مضيفة طيران مغربية تتوج ملكة لجمال المغرب العربي

1341940_1463553040

إليك – شهدت العاصمة اللبنانية بيروت السبت المنصرم حضور ثلة من الفنانين والوجوه الإعلامية والاجتماعية، وبرعاية نقابة المحررين الصحفيين، من أجل إقامة حفل تتويج ملكة جمال المغرب العربي  لعام 2016، والذي فازت فيه المغربية هند سداسي بلقب ملكة جمال المغرب العربي.

هذه المسابقة التي تقدم لها، حسب ما أعلنه مازن نوري، 52 شابة من بلدان المغرب العربي الأربع اللواتي تحملن الجنسيات العربية المغربية إلى مسابقة “ملكة جمال المغرب العربي”، والتي هدفها اندماج الثقاقات والمشارب، والمناهل والمعارف بين المغرب والمشرق العربيين.

54bf53eb3f52880306f7d01b8a14622d370

وعبرت سداسي التي اعتلتها فرحة عارمة قائلة: “لعل المسافةَ بين المغرب ولبنانَ لم تكن عربية ومعرفية فقط بل كان لها علاقة بالشغف الذي اكتسبتها من “تخصصي” في حقل “الضيافة الجويّة” كمضيفة طيران – ولبنان له في  حقول الضيافات البرية  والجوية والبحرية أذرع وأدمغة وزّعها في شتى أصقاع المعمورة. واضافت: “نحن في مملكة العاهل المغربيّ تكاد تشابه جسورنا الجغرافية الثقافية جسور لبنان المتقاربة وكأنها صنعت وامتدت لتكون ملتقى الثقافات واندماجها بين العرب والأمازيغ والأعراق الأخرى، والمشارب الأخرى التي رأت في المملكة مستقراً واحتضاناً إنسانياً. وأهدت في نهاية الحفل تتويجها بهذا اللقب إلى المغرب ملكا وشعبا.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *