معلومات صادمة عن 7 زيجات للزعيم عادل إمام من نفس المرأة

معلومات صادمة عن 7 زيجات للزعيم عادل إمام من نفس المرأة
منذ سنتين

10426701_10152235167397087_7567402501448556456_n البعض قد يذهب للمأذون مرتين أو ثلاثة أو أربعة إنما أن يذهب الشخص للمأذون سبع مرات ويتزوج من نفس المرأة 7 مرات فإنها لن تصدق حتى لو كانت في السينما والدراما التلفزيونية ، ولكن الفنان عادل إمام فعلها وتزوج من نفس المرأة 7 مرات في أعماله الفنية .

وعلى الرغم أن أول عمل فني يتزوجا فيه اسمه “البعض قد يذهب للمأذون مرتين ” الا أنهم نسوا الأمر وتزوجوا 7مرات ، كوميديا وفكاهة جمعت الفنان عادل إمام والفنانة لبلة على مدار أعمال عديدة بينهما انتهت بالزواج في العمل .

البداية كانت في فيلم “البعض قد يذهب للمأذون مرتين” عندما جسد الفنان عادل إمام شخصية مسعود الذي يتزوج من محاسن والتي قامت بدورها الفنانة لبلبة وكان العمل يتمحور حول الخلافات والغيرة بين الأزواج ولكن بشكل كوميدي .

الحلقة الأولى صاحب السعادة

ثاني الأعمال التي جمع الزواج بين عادل إمام ولبلبة كان فيلم “خلي بالك من جيرانك ” والعمل يدور في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجان في شهـر العسل يقيمان بشقة مفروشة ولكن ليست كأي شقة، حيث يصدمان بالجيران غريبي الأطوار الذين يشاركهما تلك الشقة بطريقة غير مشروعة، فتقع العديد من المفارقات الكوميدية الساخرة داخل هذة العمـارة وخاصة شقتهما.

ثالث الأعمال التي كان الزواج حليف الفنان عادل إمام ولبلة كان “عصابة حمادة وتوتو” وجسد عادل في العمل شخصية حمادة في حين جسدت لبلبة شخصية “توحيدة” ويدور العمل حول حمادة الذي ينجح فى إقناع زوجته توتو بالاشتراك معه فى السرقة حتى تتحسن أحوالهم المادية.

صاحب السعادة

الزيجة الرابعة كانت في فيلم “احترس من الخط” فخصوصي يتزوج نبيلة في النهاية بعد القبض عليه والحكم بحبسه .

خامس زيجات عادل إمام ولبلبة كانت في فيلم “عريس من جهة أمنية” فحينها يتزوج خطاب النجاري من انشراح بعد مواقف كوميدية عديدة تحدث بينهما اثر رفض خطاب زواج الرائد طارق من ابنته حبيبة .

سادس زيجات عادل إمام من لبلبة كانت في فيلم “حسن ومرقص” وهو عمل ضخم جمع عادل إمام بالفنان عمر الشريف ويتزوج مرقص وماتيلدا في الفيلم .

ربما لا تكون الأخيرة ولكن آخر الأعمال الفنية التي جمع الزواج عادل إمام بلبلبة هو مسلسل “صاحب السعادة”حيث يتزوج بهجت من “عيشة” والمسلسل يذاع حصريا على قناة MBC .

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق