ملابس حوامل شيك تبرز جمالك فى الـ 9 شهور (صور)

ملابس-حوامل-شيك-تبرز-جمالك-فى-الـ-9-شهور-صور-625x340

ملابس-حوامل-شيك-تبرز-جمالك-فى-الـ-9-شهور-صور-625x340من قال إن الحمل يمكن أن يكون سببًا فى فقدان المرأة لإحساسها بالأناقة والأنوثة؟ ربما هو كذلك مع بعض النساء اللواتى لا يشغلن بالهن بانتقاء ما يناسبهن ويحقق لهن المتعة والراحة والأناقة فى هذه الفترة، أو اللواتى لا يطالعن هذا الموضوع المهم والموجز عن موديلات ملابس حوامل 2015 شيك وتبرز جمالك فى فترة الحمل، وتوفر لكِ الراحة والأناقة اللتين تحتاجين إليهما حتى نهاية الشهر التاسع.

ملابس حوامل للسهرة

تجد كل امرأة حامل قدرًا من المعاناة فى إيجاد ما يناسبها فى الذهاب للسهرات، ويمكن القول إن الموديل الضيق من الجزء العلوى، والمتسع من بعد الوسط، مثالى بدرجة كبيرة من أجل إطلالة مثالية للسيدة الحامل، وخاصة فى الشهور الأخيرة من الحمل، كما أن اللون الأزرق يعمل على تنحيف شكل الجسم ويجعل شكلك جميلاً ورشيقًا ومتناسقًا فى السهرة.

ملابس-حوامل-1

ملابس-حوامل-21-267x400

ملابس حوامل صباحية

تعتبر الفساتين الصباحية، التى تجمع الألوان الربيعية فى تصميماتها، مثالية بدرجة كبيرة فى هذا الوقت من العام، كما أنها تتناسب مع خروج المرأة الحامل صباحًا إلى النادى أو للتنزه، كما تعطيها قدرًا كبيرًا من الشعور بالراحة الممزوجة بالجمال الذى تحتاجه وتتطلع إليه.

ملابس-حوامل-31-403x400

ملابس حوامل مثيرة للمنزل

للجلوس فى المنزل خصوصية فى موديلات ملابس حوامل هذا العام، إذ لا شكّ فى أن الأنثى ترغب فى الإحساس بأن أنوثتها لم تضع بسبب الحمل، ومن أجل إطلالة مثالية فى المنزل ننصحك بالفساتين الساتان والقصيرة، الضيقة من عند الصدر والتى تتسع حتى الركبة.

ملابس-حوامل-41-267x400

ملابس حوامل تصلح للمحجبات

يعتبر الدانتيل والشغل المنقوش و”المنقرش” الأكثر عصرية وموضة الآن، وخاصة للمحجبات، كما أن استخدام ألوان ربيعية فاتحة – كالأصفر والفوشيا واللبنى الفاتح – يعطيكِ شعورًا كبيرًا بأنك مميزة ومشرقة فى الخروج.

ملابس-حوامل-51-400x400

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *