ملكة جمال الغليضات وزنها 110 كيلوغراما (صور)

ملكة جمال الغليضات وزنها 110 كيلوغراما (صور)
منذ 4 سنوات

85[1]

64[1]

102[1]

4[1]

وكالات
ليل يوم أمس الأربعاء (27 فبراير) كسر العرب القاعدة للمرة الأولى في تاريخ الجمال باختيار ملكة جمال للنساء البدينات.
الحدث كان مباشرا من خلال برنامج “أحمر بالخط العريض” الذي عرض على شاشة الـ”إل بي سي” اللبنانية، والذي أعده وقدمه الإعلامي مالك مكتبي.
المشتركات عددهن 10، حضرن من لبنان والدول العربية للتنافس على اللقب وتراوحت أوزانهن ما بين 80 و140 كيلوغراما.
مرور المتنافسات الأول كان بلباس الكاجوال، تلاه مرور بلباس البحر، حيث تحفظت بعضهن على الظهور شبه عاريات أمام الكاميرا، وفضلن الشورت الطويل بدل المايوه، بينما كان المرور الأخير بلباس السهرة حيث اللون الأسود كان الطاغي على معظم الفساتين التي تم اختيارها.
تميزت المشتركات بحس الفكاهة، الثقة بالنفس، والتصميم العالي لكسر “تابو” ما يسمى البدانة، وبرهنَّ على أن المرأة يمكن أن تكون جذابة، ناجحة وتعيش حياة طبيعية رغم زيادة وزنها واختلافها عن الأخريات من حيث الشكل وليس المضمون.
وفي ختام الحفل تم اختيار دنيا كمانا، من طرابلس لبنان، وصيفة ثانية وزينة هدالي، من تونس، وصيفة أولى وتوجت اللبنانية إليانا نعمة 21 سنة ملكة جمال بدينات العرب للعام 2013.
إليانا نعمة من بلدة تنورين، طولها 170 سنتمترا ووزنها 110 كيلوغرامات. والسؤال الذي وجه إليها من قبل لجنة التحكيم، كان عما إذا كانت مستعدة لإنقاص وزنها من أجل الرجل الذي تحب، وجوابها كان أنها تعرضت لهذا الموقف من قبل حيث كان شرط حبيبها إنقاص وزنها قبل الإرتباط بها رسميا، لكنها رفضت الأمر كون الذي سيختارها لشكلها الخارجي لا بد وأن يمل منها بعد حين، وهي تفضل الشريك الذي يحبها لجمال روحها وشخصيتها.
وبدأ الحفل بالإعلان عن لجنة تحكيم دولية مؤلفة من اختصاصية الجمال والمظهر لمى لاوند، الصحافية الكاتبة والشاعرة جمانة حداد، رئيسة الفرع العربي لجمعية الرضى عن الذات فاطمة باركر، وملكة جمال بدينات فرنسا للعام 2013 جوليا كاستيللي.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق