ملكة جمال تركيا جيزام كاراجا تنشر صورها داخل غرفة العمليات..

BQ0kByVCYAEiIFM

BQ0kByVCYAEiIFMصور للنجمة التركية الجميلة جيزام كاراجا قامت بنشرها على انستجرام التقطت لها من داخل المستشفى التي تمكث بها للعلاج بعد أن خضعت لعملية في ركبتها.

بعد أن كانت قد تعرضت منذ شهرين إلى حادثة خطيرة أثناء ممارستها الرياضة، أدت إلى كسر كبير في قدميها الاثنين.

قامت جيزام بنشر مجموعة من الصور لها صباح اليوم الخميس 2 يوليو/ تموز من داخل غرفتها بالمستشفى على حسابها الشخصي على موقع انستجرام لتطمئن محبيها عليها.

وكانت قد نشرت الصحف التركية خبر اصابة كاراجا قبل شهرين مشيرة إلى أنها لا تستطيع المشي على قدميها.

ثم خرجت والدة جيزام بتصريحات على حسابها الشخصي على موقع تويتر كذبت فيه تلك الشائعات، كما أوضحت أن جيزام وقعت ولكن صحتها جيدة ولا تحتاج إلى عملية.

ولكن النجمة الجميلة صرحت بعدها بأيام أنها تعاني كسر في قدميها وستخضع لعملية في أول حزيران القادم، وبعد ذلك سيلزمها شهران تمكثهما في المستشفى للتعافي. كما صرحت قائلة: لن استطع حتى الذهاب إلى البحر، يعني سأقضي هذا الصيف في المرض.

gizem-karaca-000418YF (1) gizem_karaca_hastanelik_oldu_2458398_1 gizem-karaca-000417FI

يذكر أن عارضة الأزياء والممثلة جيزام في مدينة اسطنبول عام 1992، وشاركت في أول أربعة حلقات من مسلسل “حريم السلطان” ثم قررت أن تشارك في مسابقة ملكة جمال تركيا وحصلت على لقب الوصيفة الأولى لملكة الجمال لعام 2011، واشتركت في Miss World في العام نفسة وفازت بجائزة لجنة التحكيم الخاصة لأفضل زي وطني.

لفتت انظار المنتجين بعد اشتراكها في مسلسل “اليتيمة ” عام 2012. كما شاركت في مسلسل “طريق أمير” وهو الجزء الثاني من مسلسل “أسميتك فريحة”، ولكن لم ينل المسلسل النجاح الذي ناله في جزئه الأول ولذا توقف تصوير المسلسل في بداية حلقاته.

بعد ذلك ذهبت الممثلة الناشئة الى أمريكا لكي تحصل على دروس في التمثيل وحينما عادت حصلت على دور البطولة في مسلسل “ويبقى الأمل” 2013.

تدرس الممثلة حاليا في جامعة اسطنبول في قسم العلوم الاجتماعية، وبجانب التركية تتحدث الممثلة اللغة الإنجليزية والفرنسية.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *