مناطق في الجسم منها الأذن .. إذا قمت بتدليكها نقص وزنك

77097-1

ذكر موقع “لايف سترونغ”، أن هناك بعض المناطق في الجسم إذا قام الشخص بتدليكها  يكون لها تأثير فعال في إنقاص الوزن، إذا كنت ترغبين في إنقاص بعض الكيلوغرامات من وزنك، عليك تدليك المناطق التالية في جسمك:

الشفاه العليا:

أظهرت الدراسات أن تدليك الشفاه العليا يساعد على تخفيض مستويات القلق الأمر الذى يتسبب فى تناول المزيد  من الأطعمة وبالتالي هذا التدليك سيكون له دور كبير في إنقاص الوزن وينصح الأطباء بالقيام بهذا التدليك لمدة خمس دقائق مرتين يوميا.

داخل الأذنين:

 

توجد في منطقة الأذن الخارجية مكان يسمى الزنمة ومن المعروف أن هذا الجزء يساعد على تسريع عملية التمثيل الغذائي، الذى غالباً ما يؤدى إلى القضاء على الوزن الزائد والضغط المستمر.

 

وينصح الأطباء بتدليك هذا الجزء بلطف في حركات دائرية لقمع الشهية وتنشيط عملية التمثيل الغذائي على أن يكون التدليك لمدة ثلاث دقائق على الأقل ثلاث مرات في اليوم للوصول لأفضل النتائج.

 

تحت عظم الركبة:

تؤكد الدراسات أن تدليك هذه المنطقة يساعد بشكل كبير فى عملية الهضم فينصح أيضاً الأطباء بتدليكها يومياً لمدة دقيقتين على الأقل.

الوجه:

تقع أهم نقطة في الوجه تساعد على تقليل الوزن بين الأنف والشفاه فينصح الأطباء بتدليكها مرتين في اليوم لمدة 5 دقائق، فهذا الأمر يساعد على السيطرة على مشاعر الجوع والقلق.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *