منة شلبي توضح سبب نحافتها الشديدة في “حارة اليهود”

HaraYahood

HaraYahoodتسبب ظهور النجمة منة شلبي في مسلسلها التلفزيوني الجديد “حارة اليهود” وهي في غاية النحافة بتكاثر تساؤلات معجبيها حول السر وراء ظهورها بهذه الإطلالة.

وأنهت منة الجدل حول نحافتها اللافتة للنظر في المسلسل، بتأكيدها أخيرا أنها تعمدت أن تظهر بهذا الشكل بسبب تحضيراتها لدورها في فيلمها السينمائي الجديد “نوارة”، والذي تعود له إلى شاشة السينما بعد غياب عامين.

وقالت منة شلبي لبرنامج “عرب وود” على قناة “روتانا سينما” أن شخصية “نوارة” التي تلعبها في أحداث الفيلم هي لفتاة تعاني من ظروف معيشية قاسية، فضلا عن أن مسلسل “حارة اليهود” تدور أحداثه في مرحلة الأربعينيات، وهي الفترة التي اتسمت بأن الفتات كن بخصر نحيل للغاية.

وأضافت منة أن سبب ظهورها نحيفة في “حارة اليهود” هو تصادف تصويرها لمشاهدها فيه مع تحضيرها لفيلم “نوارة”.

وفيلم “نوارة” من تأليف وإخراج هالة خليل، ويشارك في بطولته محمود حميدة، وعضو فريق “بلاك تيما” الغنائي أمير صلاح الدين.

وكانت آخر أفلام منة شلبي فيلم “بعد الموقعة” في سنة 2012 للمخرج يسري نصر الله، وشاركها بطولته باسم سمرة، وناهد السباعي، ثم قدمت ظهورا شرفيا في فيلم “سمير أبو النيل” من بطولة أحمد مكي في 2013.

وأثار مسلسل “حارة اليهود” لمنة شلبي جدلا واسعا منذ بدء عرضه مع أول أيام شهر رمضان المبارك، سواء بسبب غضب السفارة الإسرائيلية في القاهرة منه، أو لاتهامات البعض له بأنه يضم العديد من المغالطات التاريخية.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *