فنانات عربيات يعانين من نفس مرض أنجلينا جولي

فنانات عربيات يعانين من نفس مرض أنجلينا جولي
منذ 8 شهور

إليك – شكل مرض النجمة العالمية أنجلينا جولي حدثا بارزا في الأوساط الفنية في الآونة الأخيرة. إذ ذكرت وسائل إعلامية عالمية أن النجمة الهوليودية وصل وزنها إلى 35 كيلوغراما، نتيجة إصابتها بمرض فقدان الشهية. الشيء الذي جعل البعض يحتمل وفاتها، لا سيما بعد خضوعها في السنوات الأخيرة لعمليات جراحية على مستوى الثدي. وهذا المرض الذي أصيبت به النجمة ذات 40 ربيعا، أثرى النقاش حول إعلان “النجم المريض” عن مرضه لوسائل الإعلام العالمية أو المحلية.

وفي العالم العربي وجدت أيضا فنانات عربيات عانين من مرض جعلهن إما يصرحن بمرضهن أو يتكتمن على تفاصيل معاناتهم. وهؤلاء عن اللواتي يعانين أيضا في صمت رغم تسليط الضوء فقط على نجوميتهم وأعمالهن.

نادين الراسي

16-ndyn-lrsy1

لا تخفي النجمة اللبنانية نادين الراسي، إصابتها بمرض في الكلي، حيث صرحت في شهر مارس المنصرم وعبر برنامج “أكابر”على شاشة “أم تي في”، أنها تطلقت من زوجها وأنها تعاني مشاكلا في وظائف الكلية. والتي تفضل للتخلص منها، زراعة الكلية بدلا من عمليات غسيل الكلية.

الفلسطينية ريم البنّا

large-661259337154658890

ريم البنا الفلسطينية صاحبة الصوت الجميل، كانت أصيبت بسرطان الثدي للمرّة الثانية في سنة 2015 بعد سنة 2009. وهي المغنية التي كلما ظهرت في وسائل الإلام أبانت عن تمسكها بالحياة وأنها تقاوم السرطان، ولم تتردد يوما في إخفاء مرضها. وسبق لها أن عبرت عن أن صوتها “سيختفي للأبد”، الشيء الذي فهمه جمهورها على أنه إعلان على قرب وفاتها. لكن الأخيرة نفت ذلك موضحة أن ذلك نتيجة ما قاله لها الأطباء؛ حول إمكانية فقدان صوتها بسبب المرض المزمن. وهو ما جعلها تتوقف عن الغناء.. لا عن الحياة.

روبي

1061803

تتكتم الفنانة روبي عن إصابتها بفيروس إلتهاب الكبد من درجة سي. ويعد هذا المرض صامتا لكونه يدمر الكبد دون إظهار أي أعراض.

شيريهان

19815-details-jpg-98588458468458117

تعاني من سرطان الغدد اللعابية الذي يعد من أندر أنواع السرطان، وهو ما أثر في وجهها بشكل كبير.

نبيلة عبيد

2015-02-26_00113

صرحت نبيلة عبيد أيضا أنها تعاني من آلام حادة في المعدة، نتيجة إصابتها بالقولون. وكانت الممثلة المصرية قد أجرت عملية جراحية قبل عامين على عصب معصم يدها اليمنى.

علا الفارس

الإعلامية-علا-الفارس-لا-توجد-لديّ-توجهات-«إخوانية»-1024x854

عانت الإعلامية الأردنية في قناة ام بي سي أثناء تصويرها لمسلسل الدمعة الحمراء، من تضخم في المعدة. وأثار حينها الحدث تعاطفا واسعا مع جمهورها لاسيما بعد انتشار إشاعات حول وفاتها، الشيء الذي فنذته الفارس بنشرها شريط فيديو من داخل المستشفى تطمئن به متابعيها.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق