من يحتاج لممارسة الجنس أكثر الرجال أم النساء ؟

sexual-man-and-woman

يختلف الرجل عن المرأة في عدة أمور، فلكل واحد منهما  سيكولوجيا مختلفة، إضافة إلى عدة فوارق في البنية الجسمانية، والنفسية ، ومن بين نقط الاختلاف بينهما ،احتياجهما لممارسة الجنس، باعتباره غريزة فطرية لا يستطيع أحد مقاومتها.

احتياج الإنسان للجنس أمر طبيعي، كاحتياجه للطعام أو النوم، وكما هو معروف في مجتمعاتنا العربية، أن مناقشة الأمور الجنسية تعتبر مسألة حساسة.

من بين الأسئلة التي تتبادر إلى أذهاننا بخصوص  هذا الموضوع، من يحتاج للجنس أكثر هل الذكر أم الأنثى؟

من بين الدراسات التي أجريت في هذا الصدد، أظهرت دراسة حديثة أن الرجال يفكرون بالجنس 34 مرة كل 24 ساعة، في حين تفكر فيه النساء 18 مرة. ووجدت الدراسة، التي أجرتها جامعة أوهايو ونشرتها صحيفة “ديلي ستار” البريطانية، أن النساء يفكرن في الجنس كل 51 دقيقة في اليوم، في حين يشغل الجنس عقول الرجال كل 28 دقيقة وبمعدل مرتين تقريباً أكثر من النساء.

وأضافت الدراسة، أن النساء يفكّرن بالطعام 15.3 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 62 دقيقة، وبالنوم 13.4 مرة وبمعدل مرة كل 72 دقيقة. وأشارت إلى أن الرجال يفكرون بالطعام 25.1 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 38 دقيقة، وبالنوم 20 مرة في اليوم وبمعدل مرة كل 33 دقيقة.

كما أن نسبة الشهوة لدى الجنسين تختلف حسب اختلاف العمر،فالرجال بين سن 18 و 25 تكون لديهم الرغبة أكثر من النساء في نفس السن، وهذا نتيجة الكمية الكبيرة التي يتم إفرازها لدى الرجال من هرمون التستوستيرون.

بينما النساء تكن أكثر رغبة  من الرجال بعد سن الثلاثين، حيث يمكن أن نحصل على تطابق جنسي بين الرجال في سن 18 والنساء في سن الثلاثين.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *