مهرجان الناظور يضم ألمع النجوم المغاربة في الغناء والكوميديا

gala

تنطلق  بفضاء “مارينا أطاليون” بالناظور  مابين  27 و 30 يوليوز الجاري الطبعة الثانية لمهرجان الشرق للضحك، الذي تسهر على تنظيمه  جمعية الشباب المتوسطي.

 وتفتتح نسخة المهرجان الثانية بعرض فني تحت عنوان “ناظور كلوب كوميدي” بمشاركة مجموعة من الفنانين الكوميديين المحليين، ويتعلق الأمر بكل من الثنائي حسن ومحسن وميميح وعلاء بنحدو والثنائي هيام وعلاء، وعبد الواحد زوكي وحميتو أوكازيون وصلاح بوسحاسح، إضافة إلى الثنائي آية ومها ونجم الفكاهة بالناظور الفنان بوزيان.

يتضمن برنامج المهرجان أيضا فقرات كوميدية سيحييها الفنان إيكو الذي من المفترض أن يقدم عرضه الجديد “لاغتيسيت”، بالإضافة إلى الفنان غاني الذي سيقدم عرضا كوميديا بعنوان”غاي فيتامين”، بالإضافة إلى الحضور المتميز للفنان الجزائري عبد القادر السيكتور، كما يتضمن المهرجان حفلات غنائية يحييها كل من الفنان المتميز الدوزي، بدر سلطان وابتسام تسكت، إلى جانب مطربي محليين. 

 يقدم الحفل وينشطه الفنان الكوميدي والمنشط التلفزيوني رشيد العلالي، كما سيمنح المهرجان فرصة للكوميدين الشباب الذين برزوا مؤخرا على الساحة الفنية للمشاركة وتقديم جديدهم، تشجيعا منهم للمواهب الصاعدة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *