ميريام فارس تعرضت للتسمم ومولودها مهدد بالخطر

ميريام فارس تعرضت للتسمم ومولودها مهدد بالخطر
منذ 11 شهر

تعرضت الفنانة اللبنانية ميريام فارس، للتسمم وذلك قبل فترة وجيزة من استعدادها لاستقبال مولودها الأول وقد تم نقلها للمستشفى برفقة زوجها رجل الأعمال اللبناني داني متري.
20160113_133338_0530
وقد نشرت الصفحة الشخصية لميريام فارس، عبر موقع “فيس بوك”، بيانًا أوضحت فيه حقيقة حالتها الصحية جاء فيه: “تم تداول صور لملكة المسرح وزوجها السيد داني متري في أحد المستشفيات في لبنان تحت عنوان “ميريام فارس تضع مولودها الأول”، نعم، هذه الصور صحيحة فميريام دخلت المستشفى مساء الإثنين لكن للأسف، ليس لولادة طفلها كونها يتبقى لها بضعة أيام كي تدخل في الشهر التاسع، إنما جراء تعرضها لتسمم حاد.

وأضاف البيان: “ها هو التاريخ يعيد نفسه إذ إنها تعرضت منذ سنة بالتحديد إلى نفس الحالة وجاء اليوم التشخيص ليكون نفسه وهو “السالمونيلا”، الذي يعد من أخطر أنواع التسمم، حالة ميريام جاءت بعد شرائها من نفس المتجر الذي اشترت منه السنة الماضية وهو من أهم المحلات في لبنان التي تعنى بتربية وبيع الدجاج ومشتقاته”.
20160113_133336_8271
وناشد البيان جميع الوزارات المعنية بفتح ملف الغذاء الفاسد جدياً في لبنان وإعلانها حالة طوارىء فحياة المواطنين في خطر وحال ميريام هو حال جميع اللبنانيين، فمن الغير مقبول أنه في عام 2016 لازال اللبنانيون كباراً وصغاراً وحتى من لم يبصروا النور بعد مهددون بخطر الموت وآتون إلى بيئة تحرمهم من أبسط حقوقهم الإنسانية وهي التغذية التي تستوفي الشروط الصحية.

واختتم البيان بطمأنة جمهورها قائلًا: “نود أن نطمئن جمهور ميريام بأنها تحظى بعناية على مدار الساعة وتم وضع الجنين تحت المراقبة وهو بحالة جيدة، ندعوا لها أن تتخطى هذه المحنة هي وجنينها وأن يبصر النور في خير وسلامة في لبنان حسب ما صرحت ميريام وقررت هي وزوجها السيد متري منذ بداية حملها”.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق