نجاة رجوي: لا أطعن في نتيجة التصويت الجماهيري

2

نجاة رجوي لم تتمالك دموعها في التعبير عن امتنانها وسعادتها العارمة بالمحبة الكبيرة والدعم الجماهيري الذي لقيته من معجبيها ومحبيها وجمهورها المغربي خصوصا، والمساندة التي وجدتها من قبل عشاق الفنان العراقي كاظم الساهر في مختلف مراحل البرنامج.. كما لم تخف شعورها بخيبة أمل لحظة الإعلان عن إقصائها في نصف نهاية البرنامج، موضحة “أن الأمر حتما كان سيختلف لو عاد لها اللقب، لكن، تقول نجاة رجوي، “مع ذلك سعدت بالنتيجة التي حققتها في “ذو فويس” وسعدت كثيرا بمحبة الناس ودعمهم لي عقب الإعلان عن عدم مروري للدور النهائي من المنافسات”..
ولم توجه نجاة رجوي أصابع الاتهام للجنة تحكيم البرنامج أو إدارة قناة “إم بي سي”، حيث قالت “أثق في نزاهة الحكام بالنظر إلى قيمتهم الكبيرة على مستوى الساحة الفنية العربي، لا أطعن في نتيجة التصويت الجماهيري لأن أمر الحسم فيها موكول لإدارة القناة التي لا يمكنها التشككيك فيها. حقيقة إن محبة الناس ودعمهم خففت مرارة النتيجة”..
وعن تقييمها لتجربة المشاركة في برنامج “ذو فويس”، قالت نجاة رجوي “التجربة غيرت في الكثير، وعلمتني الصبر والاشتغال بجد، وكيفية التحكم في توتراتي الداخلية والنفسية وكيفية إدارة العديد من المواقف الصعبة التي صاحبت وقوفي على خشبة مسرح البرنامج في عروضه المباشرة”..
وعن علاقتها بمؤطرها الفنان العراقي كاظم الساهر، أوضحت نجاة رجوي أن إعجابها به ازداد لأنها اكتشفت فيه إلى جانب كونه فنانا متميزا إنسانا راقيا وبسيطا وأستاذا كبيرا في عالم الفن.. تقول “تعلمت من كاظم أمورا كثيرة، لا ترتبط فقط بالمجال الفني ولكنها مرتبطة أيضا بالحياة.. إنه أستاذ كبير وإنسان راقي جدا، وهناك تحضير لمفاجأة فنية، ستكشفها في الأيام القليلة المقبلة”..

1

3

2

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *