نجاة عتابو تنتفض في وجه المسؤولين وتتهمهم بالتقصير والإقصاء

نجاة عتابو تنتفض في وجه المسؤولين وتتهمهم بالتقصير والإقصاء
منذ أسبوعين

بعد تداول بعض مواقع الصحافة الالكترونية لخبر مطالبة الفنانة المغربية نجاة عتابو بمبلغ 40 مليون سنتيم، مقابل مشاركتها بالمهرجان الاقليمي للثقافة والفنون الأصيلة بمدينة الخميسات، خرجت الفنانة الشعبية نجاة عتابو عن صمتها موضحة حقيقة هذا الخبر الشائع، حيث صرحت للموقع الصحفي “الأول” من خلال مقطع فيديو، أنها لم تكن على علم بتنظيم المهرجان، ولم تتلقى أي اتصال هاتفي من أي مسؤول لدعوتها، بل تفاجأت باتصال أحد الصحافيين الذي سألها بدوره عن سبب غيابها عن المهرجان.

وأضافت نجاة عتابو أنها تعلم جيدا سبب عدم دعوتها للمهرجان، لأنها كشفت خلال استضافتها ببرنامج “رشيد شو” بالقناة الثانية، عن وضعية مدينة الخميسات المزرية، ومعاناة شباب الخميسات مع البطالة والفقر، وتهاون الجهات المسؤولة في المنطقة، وعدم قيامهم بأي مبادرة لتنمية المدينة. وتساءلت الفنانة الشعبية حول سبب إهمال المسؤولين لمدينة الخميسات قائلة: “من نهار عقلت على الخميسات ماتزاد فيها والو، أنا معرفتش علاش، الميزانيات كتعطى، اش كديرو بهاد الفلوس؟ ديرو الخير في بلادكم، المدينة ما فيها والو، وحتى واحد مكيحاول يدير فيها شي حاجة، ماكاين لا كليات، لا معامل، لاشركات، ولا حتى متنفس يخرجو فيه الناس”.

وأنهت نجاة عتابو حديثها بشكر جمهورها في المغرب، وخصوصا مدينة الخميسات على تعاطفهم معها وعدم تصديقهم لشائعة رفضها حضور المهرجان بسبب مطالبتها بمبلغ 40 مليون سنتيم، واختتمت مقطع الفيديو قائلة: “واللي بغا يكدب ما يكدبش على نجاة عتابو، لأن عارف نجاة عتابو مكتسكتش”.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق