نجلاء بدر تصدم الجمهور بهذه الصور من مسلسلها الجديد…

184024

تشتهر الممثلة نجلاء بدر بجرأتها في اختيار أدوارها، فهي تهتم بصدمة الجمهور سنويا بجرأتها في الأعمال الدرامية، وها هي تكرر الكرة في مسلسل “الصعلوك”.

من إطلالة نجلاء بدر في صور المسلسل يبدو أنها ستقدم دور “المرأة اللعوب” من جديد، فهي تظهر وهي ترتدي ثياب قصيرة ومكشوفة الصدر، كما أن السجائر والخمور لا تفارق الكادر الذي تظهر به، وأحيانا المخدرات.كما اختارت نجلاء لون شعر جريء في الدور الجديد وهو الأحمر في الأسود.

مسلسل “الصعلوك” من بطولة خالد الصاوي وميريهان حسين ونجلاء بدر ورحمة، ومن تأليف محمد الحناوي وسيتولى إخراجه المخرج أحمد عبد الحميد، وهو من إنتاج ممدوح شاهين.

ويعد “الصعلوك” هو اللقاء الثالث لخالد الصاوي مع المخرج أحمد عبد الحميد، بعد أن قدما معا مسلسلي “قانون المراغي” عام 2009 وشاركت في بطولته غادة عبد الرازق، و”خاتم سليمان” عام 2011، وشاركت في بطولته رانيا فريد شوقي.

كما يعتبر مسلسل “الصعلوك” أيضا اللقاء الثالث بين خالد الصاوي والمؤلف محمد الحناوي، بعد أن قدما سويا “خاتم سليمان” و”تفاحة آدم” الذي عرض في 2014، وشاركت في بطولته بشرى وريهام عبد الغفور.

940572 940574 940573

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *