نجمات فضحهن الفوتوشوب

10985307_1033071340056197_5470787672717726467_n

ترغب كل فنانة في الظهور في أبهى صورها خاصة عندما تخضع لجلسة تصوير، ومع التقدم الآن في مجال التصوير أصبح من الممكن أن تساعد برامج معالجة الصور في انقاص الوزن عشرة كيلوجرامات دفعة واحدة، وتقليل العمر إلى النصف!

فبشكل عام تخضع جميع صور الفنانات للمعالجة لإصلاح العيوب بها، إلا أن بعض الصور تنال نسبة عالية من النقد، بسبب المعالجة المبالغ فيها.

وفي هذا الموضوع، نستعرض أكثر الصور التي حازت نقد الجمهور، بعدما اكتشف أنها خضعت للفوتوشوب، لتمنح النجمة طلة بعيدة عن حقيقتها.

Hihi

هيفاء وهبي

رغم جمال هيفاء وهبي ومقاييسها العالمية، لم تسلم من النقد واتهامها باستخدام الفوتوشوب، لتبدو بخصر أنحف من الطبيعي في صورها.

Liliليلى علوي

كانت النجمة ليلى علوي قد التُقطت لها عدة صور خاصة ببرنامج “مذيع العرب” الذي تشارك فيه ضمن لجنة تحكيمه، وظهرت من خلالها رشيقة للغاية، لكن نُشرت صورة لها من كواليس البرنامج تبدو فيها أكثر سِمنة من الصور الترويجية للبرنامج، لتنهال التعليقات التي أكدت أن رشاقة ليلى علوي زائفة!

Yoyoيسرا

أيضا تعرضت النجمة يسرا لموجة من الانتقادات الواسعة، بعدما نشرت صور أحدث جلسة تصوير خضعت لها بعدسة المصور خالد فضة، والتي بدت من خلالها رشيقة للغاية.

ولكن عندما طلت يسرا بذات الفستان الذي ظهرت به في جلسة التصوير تبين أن الصورة خضعت للفوتوشوب، ليكتشف الجميع أن رشاقتها زائفة هي الأخرى.

Sisiسميرة سعيد

في جلسة عشرينية أطلت علينا الديفا سميرة سعيد في أحدث جلسات التصوير، إلا أنه كان واضحا للجميع أن الفوتوشوب هو سر تألقها في الصور.

aytenآيتن عامر

بالرغم من صغر سن الممثلة آيتن عامر، تم استخدام الفوتوشوب في أحدث جلسة تصوير لها، لتظهر أكثر رشاقة من الطبيعي، وهو ما كشفته صورها الحقيقية التي نشرتها عبر حسابها على “انستجرام”.

7i7Iأحلام

تعد أحلام من النجمات اللاتي يتم اتهامهن باستخدام الفوتوشوب، خاصة وأنها دائما ما ترغب في بعث رسالة أنها امرأة جميلة رغم أنف الجميع، ورغم أنها خضعت لحمية غذائية قاسية أفقدتها الكثير من الوزن، مازالت الاتهامات تلحق بها بشأن رشاقتها، وأنها غير حقيقية.

m418860شريهان

بعد طول غياب، طلت علينا النجمة الجميلة شريهان من خلال جلسة تصوير بعدسة كريم نور، جعلتها في العشرينيات، رغم أنها حاليا في الخمسينيات من العمر!

بالتأكيد أيقن الجمهور بشكل سريع، أن الصور تمت معالجتها بواسطة الفوتوشوب، ولكن هذا لا يمنع أن شريهان تتمتع بجمال رباني.

nonoنبيلة عبيد

لا يمكن أن نستثني النجمة القديرة نبيلة عبيد من مسألة الفوتوشوب، فهي الأخرى خضعت مؤخرا لجلسة تصوير بدت فيها أكثر شبابا، وبشكل فوري تم اتهامها باستخدام برامج معالجة الصور لتصغر عمرها.

niniنادية الجندي

لا يمكن أن ننسى النجمة نادية الجندي حينما نتذكر منافستها نبيلة عبيد، فهي أيضا تخضع صورها الحديثة لعملية معالجة لتبدو أكثر شبابا.

chichiشيرين عبد الوهاب

تعتبر النجمة شيرين عبد الوهاب من أكثر النجمات استخداما للفوتوشوب، لتبدو أكثر رشاقة، وهو ما عرضها للإحراج عدة مرات على مواقع التواصل الاجتماعي. ومن ضمن صورها التي خضعت للفوتوشوب صورة غلاف ألبومها” حبيت” التي بدت فيها رشيقة للغاية، ولكن جمهورها انصدم حينما ظهرت في أحد الحفلات وهي ممتلئة القوام ليكتشف أنه خُدِع.

fifiفيفي عبده

ولم تفلت الفنانة فيفي عبده من الانتقادات بسبب خضوع صورها الخاصة ببرنامجها الأول ” أحلى مسا” للفوتوشوب، حيث بدت من خلالها أكثر شبابا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *