نجمة سورية تعلن طلاقها بعد يوم من زواجها بسبب العذرية

نجمة سورية تعلن طلاقها بعد يوم من زواجها بسبب العذرية
منذ سنة واحدة

تزوجت النجمة السورية تولين البكري من شاب وسيم يُدعى مجد بدور منذ حوالي الأربعة أيام.

وفاجأت تولين كل متابعيها بخبر طلاقها بعد يوم واحد من زفافها، وكانت نشرت صوراً عدة جمعتها مع زوجها السابق وبدا عليها الفرح والسعادة.

تولين قررت إعلان خبر انفصالها عن زوجها بعد يوم من زفافها أمام الجميع دون أي خوف لأنها لم تقم بأي شيء يخجل أهلها أو محبوها، وكشفت عن الأسباب التي أدت إلى فسخ عقد الزواج، وكتبت على صفحتها الشخصية على الفايسبوك بألم ووجع قائلة: رفقاتي.. حبايبي.. لكل اللي فرحولي من قلبون.. ولكل اللي باركولي وتمنولي الخي.بقول: “الله لايحرمني منكم يارب. ومتل ماكنتوا معي نضاف وبقلب صافي وبمحبة فرحتوا لفرحي أنا واجبي بادلكم بنفس الصدق والصفاء وشيل كل تساؤل واشارة استفهام عم تفكروا فيها.. بما أني بعد يوم من إعلان زواجي شلت كل الصور.. أنا رح واجه مشكلتي معكم لأنو أد ماخبيت مافي شي بيدوم.. ومافي داعي لخبي لأني ماغلطت.. بالعكس.. أنا متلي متل أيا أنثى.. بتحلم بالاستقرار والأمان والدفا والعيلة والحب.. ارتبطت شرعاً بشب ابن عالم وناس وتزوجنا بعد ماتقدملي بشكل رسمي وحكا مع أهلي وطلبني على سنة الله ورسوله”

وتابعت: “للأسف كان لأهل هالشب اعتراض عليي ومآخذ..بما أنني مطلقة وممثلة و..و..الخ..واجبروه على فسخ عقد الزواج القائم بيننا..ماعندي شي خبيه لأني ماغلطت كل ذنبي كان أني طلبت الحلال مع هالشب..وبالنهاية كل شي لخير أكيد.وقسمة ونصيب.بس حابة قول لكل أم عندها شب عم تدور لأبنها على عروس من وجهة نظرها أخلاق هالعروس بتنطلق من عذريتها بحب قول لهالأم..ياسيدتي عذرية الروح أهم بكتير من عذرية الجسد…وبعتذر من أهلي قدام الكل لأني حطيتون بهالموقف بدون أي ذنب.. شكراً”

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق