نساء فاشلات في الزواج

179178[1]

179178[1]

ينفر الرجال عادة من بعض الأنماط النسائية التي تزعج الرجل بطباعها السيئة وتؤثر على الحياة الزوجي بشكل مدمر، ونذكر من بين هؤلاء النسوة :

الغيورة: الرجل يبتعد عن المرأة المبالغة في غيرتها، فالشك في كل شيء يحول الحياة الزوجية إلى جحيم لا يطاق. في الوقت الذي يبحث فيه الرجل عن الثقة والراحة النفسية.

المتمردة: هي الزوجة التي لا تقنع بما لديها مهما كان وفيرا. فهي دائما تطالب بالمزيد وتضغط على زوجها باستمرار من أجل تحقيق كل رغباتها. وتبحث عن سعادتها فقط ولا يهمها مآل ذلك على حياتها الزوجية وأفراد الأسرة.

اللامبالية: التي لا تهتم بمسؤولياتها في البيت ولا تلبي حاجيات زوجها. وقد يكون ذلك بسبب إيلائها أولوية لأنشطة أخرى قد تكون عملا أو التفرج في التلفزيون أو قضاء معظم الوقت خارج المنزل.
وهذا يضايق الزوج الذي يريد من زوجته اهتماما خاصا، وفي غياب هذا الاهتمام تنشب الشجارات التي تؤثر على استمرار الحياة الزوجية.

الطفلة: وهي الفتاة التي تعتمد على والدتها في كل شيء وهذا لا يؤهلها لتحمل مسؤوليات الزواج، ولا يمكن أن ينتظر منها أن تكون أما ناجحة لأنها ما تزال طفلة تحتاج لرعاية والديها.

الكاملة: هذا النوع من النساء متشددات كثيرا في القيام بكل شيء بمنتهى الدقة والإتقان، وهذا قد يسبب ضغطا كبيرا على أعصابها وعلى أعصاب زوجها. مما سيؤدي إلى تمرد الزوج وضجره من مبالغة زوجته في القيام بأي شيء.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *