نصائح الخبراء لرياضة سليمة تساعد على إنقاص الوزن

exercices

ممارسة الرياضة تعتبر من الأشياء الضرورية من أجل صحة جيدة ، لكن مع ذلك وجب معرفة الطريقة الصحيحة لممارسة التمارين الرياضية ، إليك بعض الحيل التي ينصح بها الخبراء الرياضيين من أجل الحصول على النتائج المرجوة خلال ممارستك للرياضة .

_ لا تضغطي على نفسك : التمارين الرياضية التي تمارسينها في وقت محدد و وجيز هي التي تعطي النتائج الإيجابية ، أما القيام بتمارين قاسية و لمدة أطول يضيع الطاقة و يضر بعمل القلب خاصة للأشخاص المصابين بأحد الأمراض المتعلقة به .
_ إنسي الوزن المثالي : التركيز على الوصول للوزن المثالي يضيع عليك فرصة الحصول على اللياقة البدنية التي تساعدك في تخفيض الوزن و الحصول على جسم ممشوق و ذلك عن طريق تمارين رياضية و تغذية متوازنة .
_ افعلي ما تحبين : اختاري الرياضة التي تحبين ممارستها لأن ذلك سيزيد من حماسك لمارستها و الاستفادة منها
_ اختاري رياضة تفيد الجسم و الروح : كثيرات هن النساء اللواتي يقمن برياضات تقوم فقط على التمارين الرياضية الجسدية و ينسين الجانب الروحي في الرياضة ،لان ذلك أيضا يساهم في إنقاص الوزن و يعطيك راحة نفسية جيدة .
_ تجنبي الروتين : لا تستمري في نفس التمارين لأن عضلات الجسم تتعود عليها و بالتالي لا تستفيد مما تقومين به ، لذلك نوعي في تمارينك الرياضية للحصول على أحسن النتائج .
_ خذي قسطا من الراحة : أخذ قسط من الراحة خلال التمارين الرياضية يلعب دورا أساسيا من أجل استرجاع الطاقة .

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *