نصائح جينيفر لوبيز للتخلص من جفاف البشرة

نصائح جينيفر لوبيز للتخلص من جفاف البشرة
منذ 4 سنوات

تتعرَّض البشرة بسبب العوامل الخارجية المتغيرة إلى العديد من المشاكل، كالجفاف، اللون الباهت، ظهور الحبوب والبقع، في حين أنّ جميلات العالم يظهرن دائماً بأجمل إطلالة، بالرُّغم من كلّ شيء؛ فما هي أسرار جمال ورطوبة بشرة المشاهير الدائمة؟

1364013930_rexfeatures_2094428ao[1]jennifer-lopez-como-ama-una-mujer-10[1]
نقدِّم إليك سيدتي بعض نصائح النجمة العالميَّة جينيفر لوبيز للتخلُّص من جفاف البشرة، وهذه النصائح تتمثَّل في ما يلي:

1- حافظي على رطوبة وحيويَّة بشرتك عن طريق القيام بالتمارين الرياضيَّة يوميّاً أو بمعدل ثلاث مرّات أسبوعيّاً؛ فالتمارين الرياضيَّة تعتبر من أكثر الخطوات التي تُساهم في الحصول على بشرة أكثر حيويَّةً ونشاطاً.
2- للتخلُّص من جفاف البشرة، أنت بحاجة إلى إدخال بعض المشروبات الدافئة إلى روتين يومك، كالشاي الأخضر واليانسون، وكذلك المشروبات الباردة كالعصائر الطبيعيَّة.
3- للتخلُّص من جفاف بشرة اليدين، عليك أن تقومي بدهن يديك مرّتين أسبوعيّاً بزيت الزيتون؛ فزيت الزيتون له مفعول ساحر في ترطيب اليدين والبشرة عموماً.
4- الاهتمام بتطبيق كريم الوقاية من الشّمس بشكل يوميّ عند مغادرة المنزل، حتّى وإن كان الجوّ غائماً وغير مشمس؛ فأشعة الشّمس قد تؤذي البشرة، وتسبّب لها الجفاف، حتّى وإن كانت غير مباشرة.
5- قومي بتطبيق مسّاج أسبوعيّ لبشرتك باستخدام أحد الزيوت الطبيعيَّة التي تفضّلينها، كزيت الزيتون أو زيت اللوز أو زيت جنين القمح.
6- لإنعاش بشرتك ، قومي بتمرير قطنة مبلّلة بماء الورد عليها قبل النَّوم.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق