نصائح وحيل ذهبية لثبات الأي لاينر أطول فترة ممكنة

header_image_header_image_Article-Main-Fustany-Beauty-Makeup-Tips-and-Tricks-to-Make-Your-Eyeliner-Stay-Longer-3

header_image_header_image_Article-Main-Fustany-Beauty-Makeup-Tips-and-Tricks-to-Make-Your-Eyeliner-Stay-Longer-3سنقدم لكن اليوم مجموعة من النصائح والحيل التي ستساعدكم على ثبات الأي لاينر أطول فترة ممكنة. ألا تعشقين مسحة الأي لاينر التي تحدد عينيك بطريقة مثالية؟ فبلمسات بسيطة يمكنك تثبيت الأي لاينر أطول فترة ممكنة على جفنيك. ولأن كثيرا من النساء يطبقن الأي لاينر كل يوم، لذا اقرأي هذه الحيل والنصائح التي ستمنع الأي لاينر من التلاشي بسرعة من على جفنيك.

١- أولى النصائح التي ستساعدك على دوام الأي لاينر أطول فترة، هي غسل الوجه جيدا قبل تطبيق الأي لاينر. فإن الأي لاينر يكون أكثر عرضة للتلطخ مع الجفون أو البشرة التي تكثر فيها الزيوت.

٢- بعد غسل وجهك، تأكدي من وضع بريمر على جفونك وحول عينيك، لأنه أفضل شيء سيساعد على بقاء الأي لاينر أطول فترة ممكنة.

٣- إذا كنت لا تمتلكين بريمر العيون، اتجهي إلى مرطب ناعم وخفيف لأن الأي لاينر يثبت أكثر على البشرة الناعمة.

٤- ضعي كريم أساس أو كونسيلر غير لامع على جفونك قبل تطبيق الأي لاينر. لأن الكونسيلر وكريم الأساس سيلتصق بالجلد وسيكون قاعدة جيدة للأي لاينر وبالتالي لن يتلاشى سريعا.

٥- نصيحة أخرى رائعة للغاية، قومي بوضع القليل من البودرة الشفافة بعد وضع ظل الجفون والأي لاينر. هذه الطريقة ستعمل على الاحتفاظ بمكياج عيونك وستمنعه من التلطخ.

٦- لا تقومي أبدا بوضع أكثر من طبقة من الأي لاينر لأن هذه الطريقة ستجعله فوضوي للغاية. بدلا من ذلك، ضعي طبقة من ظل الجفون الداكن فوق الأي لاينر وسيعطيك الشكل الذي تتطلعين له.

٧- بعد الانتهاء من مكياج العيون، ضعي بعض من سبراي مثبت المكياج على وجهك، فهو سيعمل على بقاء مكياجك طوال اليوم كما هو.

٨- إذا كانت بشرتك دهنية وتلاحظين أن هناك كثيرا من الزيوت على جفونك، استبدلي الأي لاينر التقليدي بالمضاد للماء، وستلاحظين أنه يدوم طويلا دون أن يتلطخ.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *