نصائح وعلاجات طبيعية قوية لتنحيف الوجه.. جربيها بنفسك!

نصائح وعلاجات طبيعية قوية لتنحيف الوجه.. جربيها بنفسك!
منذ 3 شهور

لا شك أن جميع النساء تحلمن بوجه رشيق وجذاب، وتجرب العديد منهن، عدة وصفات طبيعية وغيرها، إلا أن النتائج لا تكون دائما في المستوى المطلوب.
لكن ما لا تعلمينه عزيزتي هو أن الأقنعة والماسكات ليست كافية للحصول على النتائج المرغوب فيها، لهذا عليك إتباع حميات غذائية.
واتباع النظام الغذائي الغني بالمغذيات سينعكس على بشرة وجهك بالتاكيد بالنضارة والإشراق. بينما اتباع نظام غذائي قاسي ويفتقر للعناصر المهمة سيكون تأثيره معاكسا.
والوزن الزائد في الجسم على الاغلب سيؤدي الى وجه ممتلىء، وبمجرد ضبطك لسعراتك الحرارية وخسارة الدهون من جسمك فهذا يعني ايضا انك ستخسرينها من محيط وجهك.
ولكن من الضروري ان نلفت انتباهك الى كل من القواعد الأتية  :
– اتبعي نظام غذائي صحي ومتوازن بعيدا عن الحميات القاسية التي قد تضر جسمك اكثر من ايفادته.
– اتبعي جدول رياضي يحوي تمارين هوائية وتمارين قوة للمساعدة على تعزيز نزول وزنك بشكل صحي مع الحفاظ على الجسم المتناسق.
– احرصي على شرب كميات كبيرة من المياه، فاحيانا جفاف الجسم قد يقود الى تورم الوجه.
* تنحيف الوجه بالزنجبيل:
أوضحت عدة دراسات وأبحاث أجراها خبراء حول العالم، أن الزنجبيل له علاقة كبيرة في مجال الحميات ونزول الوزن، وهو مكون فعال لحرق الدهون.
ويعتبر إستخدام الزنجبيل ضمن الأقنعة الطبيعية العلاجية للبشرة والتي تطبق مباشرة على الوجه، فعال جدا. يساعد على شد البشرة ومنع ظهور الذقن المزدوجة وترهلات الجلد.
وكذلك نفس الأمر بالنسبة للأقنعة التي تحوي: التربة الطينية، الألبان، الخل وأقنعة الشوفان والموز. فكلها عبارة عن ماسكات مساعدة على شد جلد الوجه وتحسينه.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق