هذا ما تخبر به المسافة بين حاجبيك عن شخصيتك.. تعرفي إليها!

هذا ما تخبر به المسافة بين حاجبيك عن شخصيتك.. تعرفي إليها!

يتم تحديد مظهرنا الجسدي وبعض صفات شخصيتنا من خلال الوراثة الجينية، ولكن هل كنت تعلمين من قبل أن هناك صلة بين شكل الوجه وشخصية الإنسان؟

إليك ما يمكن أن يقوله شكل حاجبيك عن شخصيتك:

– حاجبين قريبين من بعضهما البعض: يعمد الأشخاص للتعبير عن حزنهم أو خوفهم إلى تقريب حواجبهم (تقريبهما من بعضهما البعض)، وحتى من الناحية النفسية فهي تعني أن الشخص سريع القلق وانطوائي، ولا يستطيع التواصل مع الآخرين حتى أنه لا يمكنه ربط علاقات صداقة في حياته.

– حاجبين متباعدين جدا: يدل الحاجبين المتباعدين بمسافة طويلة، أن صاحبها يمتلك شخصية منفتحة تتميز بحس الخيال، كما أن هذا النوع من الأشخاص يعرفون بكونهم لطفاء ومحبوبين من قبل الجميع، غير أنهم لا يستطيعون اتخاذ قرارات بسرعة ومن السهل التحكم بهم.

– حاجبين متباعدين بمسافة متوسطة: إذا كنت من هؤلاء الأشخاص فأنت سيدة جديرة بالثقة وواثقة من نفسك جدا، كما أن الأشخاص الذين يعانون من مشاكل يتوجهون إليك من أجل حلها وأخذ رأيك في الأمور المصيرية الخاصة بهم.

– حاجبين قصيرين: لا نتكلم هنا عن الحاجبين الذين تم ترتيبهما من قبل اختصاصي في التجميل، وإنما تلك التي وجدت مرتبة بالطبيعة، فهي تدل على أن الشخص لديه صعوبة في مواجهة الأمور، كما أنه يعاني من القلقل المتواصل ولا يحبون الاستماع لمشاكل الآخرين، فهم معروفون بشخصيتهم وتفكيرهم السلبيين.

– حاجبين طويلين: يعني هذا النوع من الحاجبين أن صاحبها من النوع الهادئ، ويحب روح المبادرة كما أن هؤلاء أشخاص قادرين على مواجهة المشاكل والانصات للآخرين، ومن تم توجيههم في حال تعرضوا لصعوبات في حياتهم.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق