هذا ما دفع الـ MBC إلى الإستغناء كليًا عن مقدمة البرامج أنابيلا هلال

هذا ما دفع الـ MBC إلى الإستغناء كليًا عن مقدمة البرامج أنابيلا هلال
منذ سنتين

anabelaانتشرت بعض المعلومات التي تفيد عن استغناء قناة الـ MBC عن مقدّمة برنامج Arab Idol أنابيلا هلال, انطلاقًا مما تردد بأن أنابيلا هي التي أبلغت عن القرار رسميًا وأن عملية اختيار المقدّمة البديلة للبرنامج في موسمه الرابع قد انطلقت مؤخرًا.

من ناحية أخرى, أنابيلا, التي قدّمت البرنامج لثلاثة مواسم متتالية، لم تعلن الخبر بعد ولا تزال تعرّف عن نفسها عبر حسابها الخاص على موقع “تويتر” بأنها مقدّمة Arab Idol، وهو ما يعكس إحباطها من القرار المفاجىء.

أما عن أسباب هذا القرار المفاجئ, فقد تردد بأن إحدى أسبابه الانتقادات التي وصلت من قبل روّاد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين رأوا أنّ مكان أنابيلا ليس في Arab Idol، ويقال إن عمليات التجميل التي أجرتها المقدّمة كانت إحدى أسباب الاستغناء عنها لأنّها أفقدتها عفويتها التي كانت سبباً في نجاحها أمام الكاميرا.

وقد تردد أيضاً أنه تمّ الاستغناء عن الممثل محمد كريم الذي كان يقدّم برنامج The Voice كما استغنت عن زميلته في البرنامج نادين ويلسون نجيم.
ويبقى أنه مقابل تجديد طاقم مذيعي المجموعة، يبدو أنّ أسهم مقدمة برنامج The Voice في موسمه الثاني إيميه صيّاح مرتفعة، بسبب إطلالتها البسيطة والعفوية حيث أنّ ثمّة شبه إجماع عليها من قبل مشاهدي البرنامج.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق