هذا ما ستحتاجينه لرحلة لا تنسى مع أطفالك

Big happy family with three kids travelling by airplane at Dusseldorf International airport, parents with teenager boy, toddler girl and little baby holding colorful luggage for summer beach vacation

من الجميل أن تقضي عطلتك الصيفية رفقة زوجك وأطفالك. وكما أغلبية الأسر تفضل السفر دون أطفال إذا كانوا في سنواتهم الأولى نظرا للخوف عليهم من جو السفر، لكن هذا الأمر يترك أثرا سلبيا بنفسية الأطفال.

إذا كنت ترغبين في اصطحاب طفلك معك إفعلي ذلك دون خوف فقط إلتزمي بالخطوات التالية:

_ إختاري الوجهة الصحيحة للسفر أي اختاري منطقة مناخها معتدل مع اختيار فندق قريب من البحر لفوائد البحر الصحية للأطفال.

_ عندما تصلين هيئي الغرفة الخاصة بطفلك.. نظفيها جيدا لتجنب حساسية الصيف المترتبة عن القرديات “الحشرات الصغيرة المتواجدة بالفراش” والغبار والشوائب.

_ خدي معك أدويته المتعلقة بالحساسية ونزلات البرد وأدوية الجهاز الهضمي وواقي الشمس الخاص بالأطفال وبعض كريمات جفاف البشرة مع التنسيق مع طبيب مختص بالأطفال لتجنب وقوع مكروه لطفلك.

_ ركزي على تقديم وجبات صحية لطفلك تحتوي على الخضر وبعض الفواكه الموسمية كالبطيخ الأحمر والعنب لاحتوائه على المواد الأساسية التي تحمي طفلك من تقلبات الجو.

_ يمكنك أخد كنزتين من الصوف الناعم معك لكي تحمي طفلك من التعرض لنزلات البرد، خاصة إذا كان الفندق أو البيت قرب البحر مع الحرص على أخد القبعات وتشرتات قطنية ومنامات مريحة وفضفاضة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *