هذا هو الشيء الذي تخجل العروس طلبه من الزوج!

woman-whispering-in-mans-ear

woman-whispering-in-mans-earلو نظرت الى عالم الزوجية، وسالت النساء اللاتي لهن خبرة في الحياة الزوجية ما اكثر شيء تخشين طلبه من الزوج بداية الحياة الزوجية، لقالت وبدون تردد “الفلوس”.

اذن الفلوس مشكلة تواجه الزوجات الشابات اللاتي ليس لديهن الخبر الكافية في عالم الزوجية، فهن يخجلن أن يطلبن من الزوج فلوس، فهن يعتبرن ذلك بانه صدقة او حسنة من رجل غريب.

تقول : عالية

تصوروا أني كنت أدعى لمناسبات كثيرة بعد زواجي مباشرة، وغالباً ما تكون من أجلي، وأحتاج أحياناً لتصفيف شعري لدى الكوافيره، فلا أجد معي المال وأخجل من طلبه من زوجي.. فأطلب من أمي.. وكانت تغضب مني وتأمرني أن أطلب من زوجي لكني كنت أرجوها أن تتحملني لأني أستحي منه.

وأذكر أني نمت عدة ليال وأنا أبكي لأني محتاجة للمال وأخجل من طلبه منه وهو لم يكن يشعر أبداً بذلك.. وبعد فترة أخبرت أمي والدته، فأخبرته بدورها، فجاء إلي مستغرباً وهو يقول لماذا لم تخبريني؟؟ وناولني مالاً بكل سخاء وطيبة.

وفي المقابل فإن سجى كان لها تصرف آخر.. لم أشعر بأي خجل من هذا الأمر، على العكس منذ سفرنا في شهر العسل كنت أشتري كل ما أريده وأتركه يدفع، حتى أني اشتريت فستاناً وتركته يدفع وخرجت من المحل دون أن أعرف سعر الفستان ، فإذا بزوجي يفاجأ بأن قيمته وصلت لعشرة آلاف ريال.. وبسبب خجله مني دفع الثمن على ومض! ولم يخبرني بذلك إلا فيما بعد.. والآن زوجي يصارحني بأنه كان يستغرب من مدى إسرافي وجرأتي في تلك الفترة رغم أني كنت لا أزال عروساً.. أي المفروض أن أستحي منه.. لكني لا أرى في ذلك حرجاً!!

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *