هذه السيدة فقدت 102 كيلوغراما من وزنها في سن 63.. اكتشفي سرها!

elle-a-perdu-102-kilos-a-lage-de-63-ans-en-suivant-ces-7-etapes

يعتقد البعض أن السن قد يكون عاملا أساسيا في الحد من تحقيق الأحلام والطموحات، إلا أنه على العكس من ذلك فالعزيمة وحدها  القادرة على إيصال الشخص إلى أبعد مدى، كهذه السيدة التي تدعى ديان نايلور والبالغة من العمر 63 سنة، إذ فقدت 102 كيلوغراما من وزنها. وإن أردت أن تكوني مثلها عليك باتباع الخطوات التالية:

– إبدئي من الآن: لا يمكنك أن تفقدي الوزن إذا كنت في كل مرة تقررين ذلك ثم تتخلين عن الأمر، فهذا التردد يؤخر عملية إنقاصك للوزن وبالتالي ستحصلين على نتائج سلبية تضر صحتك في المستقبل.

– غيري عاداتك الغذائية: مارسي رياضة المشي فهي جيدة جدا لصحتك وتساهم كثيرا في إنقاص الوزن، إذ يمكنك التنقل على الدراجة لمسافة 30 إلى 54 كيلومترا، إلا أنه لا يجب القيام بذلك دفعة واحدة، بل مارسيه شيئا فشيئا حتى لا تحسي بالتعب والملل.

– مارسي الرياضة مع الجماعة: تلعب الجماعات الرياضية المكونة من  الأصدقاء أو داخل القاعات الرياضية دورا مهما في عملية إنقاص الوزن، وذلك بسبب المنافسة والتشجيع من قبل جميع الأطراف المشاركة.

– الأكل المتنوع: لا يمكن للريجيم المعتمد على نمط غذائي واحد أن يكون مفيدا لك في إنقاص الوزن لأنك ستحسين بالتعب بعد مدة، لذلك حاولي تناول كميات متوازنة من الأكل عند الإحساس بالجوع دون اللجوء إلى الأكل بين الوجبات، ستحصلين على ما تريدين دون الإضرار بصحتك.

– لا تستسلمي: قد يكون الأمر في بدايته صعبا بالنسبة لك، لأنك تحسين بالحرمان من مجموعة من المواد الغذائية التي تحبينها، لكن إذا فكرت جيدا وبطريقة إيجابية فستجدين أن الأمر يستحق العناء لأنك ستحصلين على خصر جميل ومظهر كالنجمات.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *