هذه النبتة المتوفرة في الأسواق تشفيك من 3 أمراض خطيرة!

هذه النبتة المتوفرة في الأسواق تشفيك من 3 أمراض خطيرة!

بسبب سباقنا مع الزمن أصبحنا نهمل صحتنا كثيرا، الإجهاد، نظام غدائي غير صحي، أسلوب الحياة والعادات السيئة، كل هذه العوامل أصبحت شائعة بين جميع الناس.

وتتسبب هذه الأخطاء في طريقة العيش بأمراض مثل ارتفاع معدلات البدانة في العالم، والسكري، وأمراض القلب والأوعية الدموية، حتى السرطان.

إليك هذه النبتة المتوفرة في الأسواق من شأنها أن تساعد على خفض ضغط الدم، وفقدان الوزن وتنظيم نسبة السكر في الدم.

1 – ستيفيا ضد داء السكري من النوع 2:

 استهلاك شاي ستيفيا يساعد على تنظيم مستويات السكر في الدم وزيادة تحمل الكليكوز، علاوة على ذلك، أظهرت العديد من الدراسات أن جليكوسيدات والمركبات النشيطة من ستيفيا تحفز انتاج الأنسولين من البنكرياس ليحل محل السكر.

2 – ستيفيا ضد ارتفاع ضغط الدم:

أجرت الدراسة Haebisch في عام 1992  أظهرت أن الاستهلاك اليومي من ستيفيا من شأنه أن يقلل بشكل ملحوظ من ضغط الدم. وفي الواقع، فإن فعالية ستيفيا يكون راجعا إلى إجراء توسيع الأوعيه الدمويه للستيفيوسيدي التي تساعد على تمدد الأوعية الدموية، وبالتالي خفض إرتفاع ضغط الدم.

3 – ستيفيا لفقدان الوزن:

من خلال استبدال السكر أو العسل بالستيفيا في النظام الغذائي الخاص بك، يمكنك الحصول على ميزتين انخفاض كبير في المدخول اليومي من السعرات الحرارية وتتبيث الرغبة الشديدة في تناول الوجبات الخفيفة.

 إن هذا النبات له تأثير مضاد للالتهابات التي تعزز دفاعات الجهاز المناعي والحد من تأثير عدوانية الجذور الحرة والسموم المسؤولة عن الإفراط في تخزين الدهون.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق