هذه هي الأكلة التي كلفت رونالدو مليون دولار في ليلة صاخبة في أحد فنادق مراكش !!!

رونالدو

أثارت زيارات الدون المتكررة في الايام القليلة الماضية للمغرب، فضول العديد من الصحف العالمية والبريطانية بالخصوص حيث تم نشر أخبار عن علاقة بينه وبين بطل العالم في الكيك بوكسينغ المغربي بدر هاري فيما راجت أخبار أخرى عن وجود عارضة أزياء بالمغرب تربطه علاقة بها هي سبب زياراته المتكررة للمغرب.

وتناولت صحيفة (دايلي ميرور) البريطانية مؤخرا موضوع زيارة خاطفة قام بها رونالدو للمغرب، وأكدت أنها تطلبت منه صرف مليون دولار في ليلة صاخبة بأحد فنادق مدينة مراكش.

الشيء الذي دفع الدون الى نشر تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر والتي نشر من خلالها صورة معبرة دعمها بتعليق ساخر، أوضح من خلالها سبب زياراته المتكررة للمغرب.

التغريدة عبارة عن صورة لعلبة (سردين) مغربية الصنع وهي أكله مشهورة بالمغرب لا تكلف المواطن العادي والبسيط أقل من دولار واحد، باعتبار المغرب من أكثر بلدان العالم التي تتوفر على سمك السردين، كرد وضحد لكذبة صرف مليون دولار، وأضاف رونالدو بتعبير ساخر أنه يحضر للمغرب لتناول السردين ويعود بعدها لمدريد.

téléchargement

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *