هذه هي الابراج الاكثر بخلاً!

150925112141558

150925112141558ما مدى تعلق الأبراج بالمال؟ وهل من أبراج بخيلة وأبراج كريمة؟ اليك قصة البخل مع كل برج من الأبراج في هذا المقال اليوم من أنوثة.

– برج الحمل: يميل مولود الحمل على القيام بالمشاريع السيطة ويعمل على تنميتها لجمع المال واستثماره في الأعمال فلا يبذرونه على المصاريف غير الضرورية.

– برج الأسد: مولود الأسد يحب الاستفادة من كل لحظات يعيشها ويرى أنه من الجميل إنفاق المال على المحبين للاستفادة من الأأوقات الطيبة والتمتع بالحياة.

– برج القوس: يحب مولود القوس أن يوجه الأموال التي يجمعها الى الأعمال الخيرية فيفيد بها الجميع ولا يكدسها بخلاً وهو يستثمر أيضاً كثيراً.

– برج الثور: يدخر مولود الثور المال الذي يعمل في استثماره من أجل أشياء يحتاجها فيبتاع منها ما يريد ولديه ميل للإنفاق ببذخ كبير.

– برج العذراء: مولود العذراء يحب استثمار المال وتكثيره فلا يصرف على أشياء غير مهمة ويتجنب الخروج كثيراً ويتريف في الصرف على الأعمال الترفيهية.

– برج الجدي: مولود الجدي اقتصادي في مصروفه ولا يحب البذخ بل يسعى لجمع المال ويتريث في الإنفاق فمثلا لا يقيم حفلات مكلفة ويتجنب كثيراً صرف المال.

– برج الجوزاء: لا يهتم مولود الجوزاء بحمع المال بل يكتفي بما يجنيه لسد حاجته وما يريد شراءه ولا يخسرون التعب والسهر فقط لجمع الاموال فهذا شيء ثانوي لديهم.

– برج الميزان: يتشارك الميزان صفات الجوزاء في موضوع المال فيستفيدون منه فقط في النفقات التي لا غنى عنها وتعتبر أولوية لحياتهم ولا يجمعونه ليصرفونه هباء.

– برج الدلو: مولود الدلو يهتم بالغد وبنمط حياة جيد فيدخر المال ليبني مستقبله وليس لأنه شخص بخيل بل ليؤمن ما يحتاجه.

– برج السرطان: السرطان من أكرم الأبراج والبخل بعيد عنه فهو لا يمانع أن يعمل ليلا نهاراً ليؤمن له ولأسرته مستوى معيشي جيد.

– برج العقرب: مولود العقرب مزيج من الصرف والإدخار فتارة يبذر وطوراً آخر يحافظ على الأموال لأيام تصعب بها الأحوال.

– برج الحوت: مولود الحوت يحب العمل ويمنحه كل الاهتمام ويصرفون المال على أنفسه وعلى المحبين ولا يسعون لجمعه لادخاره.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *