هذه هي العبارات التى تزعج الأنثى بشدة

photodune-214529-upset-young-woman-sitting-with-her-husband-in-background-s

photodune-214529-upset-young-woman-sitting-with-her-husband-in-background-sيتعجب الرجل من حال الأنثى الذى بكلمة صغيرة يطير من السعادة وببعض العبارات البسيطة يثور غضبا ولكن هذه هى فطرة حواء التى خلقها الله عليها تؤثر فيها اقل العبارات وابسط الكلمات حيث تنظرالأنثى الى ما وراء الكلمات و العبارات وتاخذ بمغزها وليس قفط بمعناها المباشر ولذلك نجد ان الأنثى لها طريقة خاصة ففى فهم ما يقال لها من كلمات وعبارات سواء كانت من الرجل او من اى انسان اخر واليوم سوف نحاول فى موقع صبايا كافيه ان نعرض قاموس التعامل مع الأنثى .

هناك بعض العبارات التى تزعج الأنثى بشدة ويستغرب البعض رد فعل الأنثى الغاضب المبالغ فيه على هذه العبارات ولكنهم فى الواقع لا يدركون وقع هذه العبارات على نفس الأنثى وما تثيره من غضب فى اعماقها وما تفهمه الأنثى من وراء هذه العبارات وسوف نعرض عبر موقع صبايا كافيه اهم العبارات التى تزعج حواء وتثير غضبها .

1- لماذا لم تتزوجى حتى الان :
فى عالم الأنثى العازبة او حتى التى ترفض الزواج بأرادتها هناك بعض العبارات التى تنزل عليها نزول الصاعقة منها عبارة ( لماذا لم تتزوجى بعد) فهذا التساؤل الذى يحمل فى طياته الكثير والكثير من الازعاج لحواء حيث ترى فيه حواء كسر لكبريائها وتدخل صارخ فى خصوصياتها وامورها الشخصية وحتى اذا قيلت هذه العبارة من احد المقربين من حواء فانها لا تخفف من اثر وقعها على نفس حواء حيث تعتبر الأنثى هذه العبارة جارحة للغاية اى كان من قائلها .

2- لقد زاد وزنك :
تبذل حواء الكثير من المجهود لكى تحافظ على رشاقتها وجمال جسمها وعندما يقول لها احد عبارة ( لقد زاد وزنك) تشعر وكان كل مجهودها هذا قد ضاع هباء وتنزعج حواء بشدة بمجرد سماع هذه العبارة حيث انها من العبارات التى تهز ثقة الأنثى فى نفسها وتبذل حواء مجهود كبير لكى تحافظ على ثقتها فى نفسها بعد سماع هذه العبارة .

3- لن تجيدى فعل هذا الامر :
هذه العبارة من العبارات التى تزلزل كيان حواء وتجعلها تصب كل غضبها على قائل العبارة حيث تفهم حواء من عبارة ( لن تجيدى فعل هذا الامر) انها ليست ذكية بالدرجة الكافية ولا تملك المهارة الكافية للنجاح وبمجرد ان تطعن حواء فى ذكائها فأن الغضب يعمى عيناها وتشعر حواء وكان هذه العبارة كالسيف الذى طعن ثقتها فى نفسها وفى قدراتها .

4- لماذا لم تنجبى بعد :
تحلم حواء باليوم الذى تصبح فيه أم وبعد اول يوم من الزواج تنتظر حواء اليوم الذى تحمل فيه والذى يتحقق فيه حلم الأمومة ولكن تاتى عبارة ( لماذا لم تنجبى بعد ) على آذان حواء المتزوجة لتطعنها فى مقتل فهذه العبارة تتكأ على جرح غائر فى نفس حواء لا تفصح به لاحد كما ان حواء تعتبر هذه العبارة انتهاك صارخ لخصوصياتها وتستعجب حواء وكأن الأمر بيدها ولذلك تشعر حواء بانزعاج وغضب شديد عند سماع هذه العبارة .

تملك حواء حاسة غريبة تستشعر من خلالها ما وراء الكلمات وما تعنيه بعض العبارات ولذلك من الصعب ان نجد قاموس كلمات للتعامل مع حواء هذا الكائن الذكى الذى يسمع بقلبه وفطرته قبل آذنيه .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *