هذه هي علاقة برجك بالحب والعلاقات الزوجية

Capture

برج الحمل:

الرجل: يعتبر مولود الحمل شغوف لا يوازيه حماسةً أي برج آخر. يصعب عليه الانتظار فهو يود الحصول على ما يرغب فيه فوراً. بارع في الحب والعلاقات الزوجية.

المرأة: تشبه الكرة النارية، وتحب امتداحها وإرضاء حبها لذاتها. تعرف ماذا تريد، ولا تنتظر أن يطرق الحب باب قلبها، بل تذهب للتفتيش عنه بدون خجل مصطنع. حساسة جداً تجاه النقد، وحين تُجرح أحاسيسها، يصبح من الصعب مواصلة الطريق معها.

برج الثور:

الرجل: هو وفيّ للحب، ويمنح عواطفه الوقت الكافي للنضج. يتملّكه الشغف تدريجاً في حال وقع تحت تأثير الحبّ من النظرة الأولى. لا يتراجع، ويعمل بثبات للمحافظة على علاقته. يريد حبيبة ملائمة في الشكل والمضمون. إخلاصه في الحب يؤدي به الى التملك. غيور، لكنه رومنسي، دافئ، حنون وعاشق بامتياز، قادر على إرضاء شريكته، بحيث يمنحها أوقاتاً مفعمة بالمتعة.

المرأة: هادئة، عملية، مثابرة ومحبة للعطاء. متّزنة، تتبع عقلها أكثر من عاطفتها، ونادراً ما تدخل في مغامرة غير محسوبة العواقب. لا يمكن أن ترضى بالمغامرات العابرة، وعينها دائماً على علاقة طويلة الأمد. تبحث عن الرجل الأنيق صاحب الطلة الراقية، ومن الأفضل أن يكون مركزه الاجتماعي مرموق، وصاحب ثروة لا بأس بها.

برج الجوزاء:

الرجل: ذكي ويفتقد الرومنسية، يفضل الكلام على الحب، ويبرع فيه أكثر مما يبرع في عيش الحب ذاته. يبحث عن شريك قادر على تحمّل ميله الى المغامرة والخروج عن المألوف. في معظم الأحيان، يتزوّج باكراً، ولا يسعى الى زواج غرامي بل الى ما يشبه الصداقة. لا يحب الدراما وقصص الحب الصعبة، فالحب بالنسبة إليه ينبغي أن يكون مرحاً وحماسياً ومثيراً.

المرأة: يحلم الرجل بالوصول إليها، لأنها صاحبة شخصية جذابة محببة، بعيدة عن العقد، ومفعمة بالحيوية والمرح. معها لا يشعر الرجل بالملل لكنه في المقابل لا يشعر بالأمان التام. قد تتحكم فيه إذا شعرت بأنه ضعيف ومستعد لمسايرتها. وتبقى شعلتها متقدة تجاه من تحب، ما دام يترك لها هامشاً واسعاً من الحرية. متى شعرت بأنها مقيدة تخف حماستها للحب.

برج السرطان:

الرجل: رجل مثير للإرباك، معه لا يمكنك أن تتأكدي من شيء، فهو يهتم بك ويدللك يوماً، لتجديه في يوم آخر بارد وغير مبالٍ على الاطلاق. حساس جداً، حين تُجرح مشاعره ينغلق على ذاته. عاطفي يعكس شخصية عائلته وعاداتها تماماً كما يعكس القمر ضوء الشمس. إذا تزوج يكون ذلك طوال الحياة. الحياة الزوجية بالنسبة إليه تهدف الى الإنجاب والتواصل العاطفي مع الحبيب.

المرأة: تُعتبر المرأة السرطان تقليدية جداً ومحافظة بما يخص علاقاتها الحميمة. تحب أن يقوم الحبيب بالاهتمام بها وتدليلها. تستعمل عاطفتها بشكل كبير، وتهتم بشريك حياتها الى أقصى الدرجات. الرجل الذي تعشقه، وتغدق عليه من عاطفتها كطفل، وليس كحبيب.

برج الأسد:

الرجل: الأسد الساطع يبحث عن شريك يشبهه تميزاً عاطفياً وفكرياً، ويحتاج الى الكثير من المديح ممن يود كسب قلبه. هو رمز الشجاعة والوفاء والجاذبية، وقوة الشخصية والحكمة. عاشق شغوف جداً ومندفع، وقليلون هم الذين يستطيعون مقاومة سحره، لكنه أيضاً متطلب في العشق كثيراً. فهو يريد من المرأة التي يحبها أن تُظهر له كامل إعجابها واهتمامها به وإخلاصها المتفاني. بشكل عام، مولود الأسد ليس من النوع الذي يحب الزواج، والعلاقة العاطفية تكون جيدة ما دامت ممتعة ومسلية.

 المرأة: تتفلت المرأة الأسد من جميع القيود الموضوعة لها لتسير في الطريق الذي اختارته لنفسها، ونادراً ما تنظر الى الخلف أو تتشبث بالماضي. رومنسية تتأثر كثيراً بالانطباع الأول الذي يتركه الرجل عندها. تهتم بالمظاهر التي يعبر لها من خلالها عن حبه، وتبحث عن رجل كريم في عطائه وعواطفه، إذ لا يمكنها أن تحتمل الصغائر. مثالية في الحب، تهوى من يعبّر لها عن رومنسيته. متى أحبت بصدق، تعيش حبها الى الأبد، وقد تذهب الى حد الاحتراق بنار الحب، وتهب نفسها بالكامل لمن تعشقه.

برج العذراء:

الرجل: عاشق حساس، لكن لا تعميه العاطفة. رقيق ولطيف وقوي. رجل جدّي وصادق ملتزم ومؤمن بكل ما يقوم به. فهو عاشق قديم الطراز، يود دائماً أن يظهر بشكل أنيق ومرتب، خال من العيوب، ويتصرف بلباقة ونبل. يسيطر دائماً على عواطفه، انتقائي جداً في خياراته، ويفتش عن امرأة تشبهه. قد لا يهمه لفت انتباه الآخرين إليه. ربما يُتهم بأنه بارد، لأنه يسعى جاهداً الى السيطرة على عواطفه، لكن ذلك بعيد عن الحقيقة. جاذبيته تكمن في تحفظه وخجله، وصعوبة الوصول إليه، ما يجعل الآخر متشوقاً ومتحمساً لاختراق هذا العالم المقفل لمعرفة ما يخفيه.

المرأة: قد يتراءى للبعض أن المرأة العذراء باردة ومتحفظة، وغير قادرة على إظهار عواطفها، لكنها تضج أنوثة. ثمة نقاء في الفكر والشكل والتصرف يميزها، بعيدة هي عن المبالغة في كل شيء، حتى في عشقها، لكنها مع من تحب امرأة غير متحفظة.

برج الميزان:

يتفهم مواليد برج الميزان في الحب وجهات النظر الأخرى، ويتوصلون دائماً للتسوية مع الشريك حتى ولو على حساب مصالحهم الشخصية. ولذلك نجد أن زواجهم يكتب له النجاح دومًا. طيبة الميزان الزائدة نحو شريكه تعمل على علاج أي خلاف قد ينشأ. ولديه القدرة على تفهم احتياجات الشريك وتجاوز أخطاءه.
البيت والزواج الهم الاول لمواليد برج الميزان . الوقت الذي يقضونه مع الحبيب والعائلة يشعرهم بالكمال وإلى حد كبير سوف تتجسد علاقة حبهم في شخصيتهم و تستحوذ عليها. قد يكون الميزان شهوانياً وتواقاً إلى اكتشاف كل من الجوانب الروحية والمادية لعلاقاته. يظهر الجانب الإبداعي لدى مولود الميزان في تلك اللحظات التي يقوم فيها بصياغة علاقاته وكذلك لحظات الدخول في هذه العلاقات. هدفه الوحيد هو الانسجام إلى جانب المتعة. ينسجم الميزان بشكل كبير مع شخص متميز يتفهم حاجته للرومانسية وبحثه عن البيئةالمثالية. مواليد الميزان متعاونون، لهم خيال خصب، ولديهم رغبة في اختبار وتجريب كافة أنماط العلاقات. الميزان السعيد هو شخص ليست علاقاته مجرد التقاء شخصين وإنما التحام شخصين في الحياة وكأنهما شخص واحد.

برج العقرب:

الرجل: هو ليس بالعاشق السهل الذي يُظهر عواطفه ويكيل سيلاً من الرومنسية للمرأة التي يحب. يصعب فهم طبيعة مشاعره الحقيقية. كوكبه الحاكم بلوتون يرمز الى الغليان والثورة. العلاقة بمولود العقرب ليست إبحاراً في يمّ هادئ، لكنها عميقة ومتشعبة، يقوم فيها العقرب بالالتفاف حول “ضحيته” لجعلها تحت سيطرته.

المرأة: تتوهج بحالة من الجاذبية والغموض. تسحر من حولها، وقد تخيفهم أحياناً. تملك سحراً خاصاً ناجماً عن جانبها المستتر الذي لا تظهره للناس. تبدو في نظر الكثيرين امرأة قوية، جذابة وقادرة على فهم ما يريده الرجل وما يرغب فيه، وما يخفيه، لكنها أيضاً امرأة حساسة وسريعة العطب في ما يتعلق بشؤون القلب. فهي تصاب في العمق إذا قوبل حبها بالرفض، أو إذا تعرضت للخيانة. قد تغفر للرجل ضعفه وعيوبه، لكنها ترفض رفضاً قاطعاً أن يتلاعب بها. تستعمل جاذبيتها لتتحكم في مسار الأمور بينها وبين الرجل، لكنها تفقد السيطرة على نفسها تماماً إذا استسلمت للحب.

برج القوس:

الرجل: عاشق مباشر خالٍ من العقد والموانع. يعاني الدونجوانية، فينتقل من علاقة الى أخرى ولا يعرف الاستقرار. الحياة في رأيه قصيرة جداً لإضاعتها في المقدمات التي لا طائل منها. عفوي ومندفع في الحب ويتبع غرائزه. جريء، يسير مباشرة نحو الهدف. يهوى خوض تجربة الحب، ومن العشاق المحبين جداً للملذات.

المرأة: مختلفة باهتماماتها عن النساء الأخريات. واسعة الاطلاع، ومتحمسة دائماً للأفكار الجديدة.مُحبة للحياة، ومندفعة في العشق، قد لا تنتظر حتى يقوم الرجل بالخطوة الأولى، بل تبادر الى اجتذابه.

عفوية وبعيدة عن التعقيدات في الحب الى حدّ يحيّر الرجل، ويجعله يتساءل إذا كان ما تظهره حقيقياً، أم مجرد تمثيل. تريد كل شيء ولا ترضى بأنصاف الحلول. وهي حين تطالب بحقها من الحبيب تفعل ذلك بجرأة بدون أن تخشى الرفض، لأنها في قرارة نفسها تعرف أنه من الصعب أن يرفض لها الرجل شيئاً.
برج الجدي:

الرجل:

غيور ومتملك في الحب، ويصعب عليه أن يترك عواطفه في مهب مزاج امرأة أو تحكّمها. ليس الجدي برج الحب، لأن السلطة تهمّه أكثر من الحب. فهو متحفّظ، بارد، لا يمكنه الانجراف بالشغف، بل يضع حدّاً لعواطفه. عازب صلب، سعيد بوضعه، يُقدم على زواج عاقل، يلبّي طموحاته في سنّ متأخرة.

المرأة: ليست باردة، كما تبدو، بل يمكنها أن تكون حساسة ودافئة جداً وخجولة ومتحفظة، ويمكنها أن تعطي أفضل ما عندها، للشخص المناسب، شرط أن يتحلى بصفتين أساسيتين: الإخلاص والصدق. فالحب عندها لا يمكن أن يكون لعبة، بل هو ارتباط عميق وجدّي. محبة للتواصل. تحب أن تكون الأمور تحت سيطرتها، وقادرة على استباق رغبات الآخر بحدسها.

برج الدلو:

الرجل

: إنه العاشق الذي يُبقيك متشوقة وحذرة في آن لمعرفة ما هي خطوته التالية. ليس ذلك العاشق الممل الذي يرضى بحياة رتيبة مبرمجة سلفاً. مظهره اللامبالي هو الذي يجعل منه غاية في الجاذبية. يعتمد خططاً لجذب الشريك، تقوم على عدم إشعاره بالأمان، وبأنه على استعداد دائم لتركه والرحيل عنه الى آفاق أخرى. هو، بكل بساطة، رائع يتمتع بالطلة الجميلة والفكر الثاقب وحب المرح.

المرأة : قد يخشى الرجل التقرب منها في البدء، لأنه يرى فيها امرأة جامحة يصعب ضبطها. نادراً ما ترضى المرأة الدلو بالخضوع لسلطة الرجل، فالحب عندها يُدار على طريقتها الخاصة، وبحسب قواعدها هي. لا يمكن أن تكون عاشقة تقليدية تقدم الهدايا الى الحبيب، وتغمره بلفتات محبة في المناسبات المحددة، بل يمكن أن تفاجئه بهدية في وقت لا يتوقعه البتة. تتصرف مع شريكها كصديقة أكثر منها حبيبة، وهذا ما لا يحتمله البعض.

برج الحوت:

الرجل:

لا أحد يقع في الحب كالحوت. فهو يغرق فيه تماماً. الحياة بدون حب لا تعني شيئاً لمولود هذا البرج. يبحث دائماً عن شريك فريد، وعن حب مثالي. الحياة الزوجية لديه عبارة عن طريق يمكن أن يوصل الى أعماق الحوت ليكشف الكثير من الخبايا. رومنسي جداً الى حد السذاجة في علاقاته. بالرغم من كونه شديد الإخلاص، فإن ذلك لا يمنع خياله من أن يجمح في مغامرات صاخبة. شغوف جداً وعاطفي، وبدون حب يشعر بأنه ناقص وفارغ.

المرأة: ليست من النوع الذي يكدّس المغامرات العاطفية، وإن وجدت الرجل متعلقاً بها أكثر من حبها له، عمدت بسرعة الى الهرب، لكن بدون مواجهة، إذ غالباً ما تميل الى تحويل الحبيب الى صديق. حين تحب بصدق تعطي كل شيء من أجل الحب، الى حد التضحية بالنفس. انها امرأة سوبر حساسة تتمتع بمخيلة واسعة جداً. تحب الرجل الذي يدللها ويمنحها حياة الرفاهية التي تتوق إليها. تعشق “المرأة الحوت” الشعور الذي يسبق لقاء الحبيب، فهي تحب الانتظار واللهفة، وتتخيل كيف سيكون اللقاء. من الصعب عدم ملاحظة عيني المرأة الحوت، فهما تجعلان الرجل يغرق في بحرهما الساحر.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *