تعاملي مع شريكك بهذه الطريقة.. حسب برجه !

couple1_1

تحتار الكثير من النساء في كيفية التعامل مع الشريك، فلكل رجل مفاتيح لدخول عالمه الخاص، وبعض النساء لا تعرف ما الذي يفضله شريكها في المرأة؟ وكيف عليها التعامل معه لكسب قلبه، وثقته، علم الفلك والأبراج جاء ليوضح لك ما عليك فعله لكسب ود من تحبين من خلال برجه:

الرجل الحمل:

يعشق السيطرة، لذلك إن كان هدفك ضمان استمرار العلاقة معه الى الأبد عليك ان تظهري جانبك الخاضع لا المتمرد. وفي حال كنت لا تعرفين كيفية القيام بذلك حاولي البدء بالأمور البسيطة، كغزل عابر تؤكدين له من خلاله أنه يجعلك تشعرين بأنك بلا حيلة.. ومن هنا يمكنك الانطلاق لما هو أكبر.

الرجل الثور:

لضمان عدم رحيله على الإطلاق عليك أن تقومي بمنحه ما هو أكثر من علاقة حميمة رائعة. الرجل الثور يقدر كثيراً المرأة التي يمكنها التعبير عن مشاعرها والتي تظهر جانبها الحساس وضعفها أحياناً. لتتأكدي وبشكل قاطع بأنه لن ينفصل عنك عليك عدم بناء الحواجز بينك وبينه، فهو سيقدر كثيراً الصراحة.

الرجل الجوزاء:

إن كنت تملكين الهواجس حول إمكانية انفصال الجوزاء عنك فللأسف أنت على الأرجح محقة. هذه هي طبيعة الجوزاء لكن بالطبع لا نحمل لك فقط الاخبار السيئة بل أيضاً الجيدة. الرجل الجوزاء يعشق التجارب التي تثير عقله ومشاعره لذلك ولإبعاد الملل عنه قومي بمفاجأته بين حين واخر وستجدينه يلازمك لسنوات طويلة.

الرجل السرطان:

يسهل في العلاقات التغاضي عن اللمسات الحنونة وأساليب التعبير عن الحب والمشاعر، وفي حال حدث هذا في علاقتك مع السرطان فسيرحل. لذلك احرصي على تزويده بجرعات دائمة من الحب من خلال اللمسات غير الجنسية القائمة فقط على الحب والحنان.

الرجل الأسد:

الأسد يحب ان يكون النجم وهو يدرك بأنه رجل يمكن الاعتماد عليه ولا يوجد من يمكنه مضاهاته. لذلك عليك أن تحرصي على تقولي له هذه الامور، ويمكنك ان تبالغي قدر ما تشائين فالأسد لن يمانع على الإطلاق. عدم إشباع غروره سيجعله يبحث عن ذلك في اماكن اخرى.

الرجل العذراء:

ضمان بقاء العذراء الى الأبد امر سهل جداً، كل ما عليك القيام به هو التوقف عن معرفة ما الذي يفكر به أو محاولة فهم شخصيته المعقدة. قومي بمعرفة ما الذي يريده ولا تعتمدي على التكهنات لا نها ستخيب في كل مرة. لضمان بقاء العذراء الى الابد، قومي بسؤاله عما يريده.

الرجل الميزان:

المرأة التي يمكنها ان تجعل الميزان وبشكل دائم بانها تعشقه هي من النوع الذي لن ينفصل عنها إطلاقاً. بالنسبة للرجل الميزان عليك تعلم السير في الحياة وفق إيقاعه الخاص وإلا شعر باختلال التوازن.

الرجل العقرب:

دعيه يقود الطريق ولا تمانعي السير خلفه. في الواقع عليك تعلم الانصياع لرغباته وحب كل ما يحبه وحتى الاستمتاع بها. لضمان عدم انفصاله عنك الصدق التام يجب ان يكون العنوان العريض لحياتك وإلا انتهى كل شيء بلمح البصر.

الرجل القوس:

لتضمني حياة سعيدة الى الأبد عليك تعلم القيام بكل ما هو غريب وجنوني أحياناً. وكلما كانت الأفكار جنونية كلما كان ذلك افضل. لضمان عدم انفصال القوس عنك لا تكوني سلبية بل تعلمي تقبل الحياة بحلوها ومرها بابتسامة وأمل بعد أفضل.

الرجل الجدي:

قد يكون مغرم بك بشكل جنوني لكن ان خطر لك يوماً كسر إيقاع حياته المخطط له مسبقاً والذي يسير وفق روتين معين فالثور سيشعر بالكثير من الإحباط والغضب. لضمان عدم انفصاله عنك يجب احترام الحدود التي يضعها وأن تكوني مرنة للسير مع التيار.

الرجل الدلو:

أنت امرأة محظوظة للغاية لان كل ما عليك القيام به لضمان عدم انفصال الدلو عنك هو تركه يقوم بما يسعدك. نعم الامر بهذه البساطة مع الدلو الذي يريد سعادتك وضمان استمتاعك بالحياة.

الرجل الحوت:

عليك تعلم مقاربة الحياة من زاوية مختلفة لان نظرة الحوت لها تختلف عن نظرة الاخرين. لا تقومي فقط بدعمه وتشجيعه على القيام بما يعشق القيام به، بل شاركي بالأمر أيضاً وستجدينه يمنحك حب وإخلاص العالم بأسره. كوني شريكته الدائمة في رحلته لاكتشاف الحياة.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *