هل يزعجك قصرك؟.. 8 طرق تجعلك «أطول» دون «كعب عالي»

2641759629374851855

ألم الكعب أزمة يعاني منها العديد من السيدات، فهن يردن أن يبدو أطول، لكن ماذا عن ألم الكعب؟ موقع womenshealthmag يقدم نصائح وطرق عن كيف أن تبدين أطول وتنعمين ببعض السنتيمترات الوهمية وتستغني بها عن الكعب للأبد.

1_ اعتمدي على الملابس ذات الخصر العالي

الملابس عالية الخصر والرفيعة تعطي ايحاءات بالطول، فهي تعطيك ساقين أطول، مثل تنورة القلم الرصاص (التنورة الرفيعة ذات وسط عالي وطولها عند الركبة ) خاصة لو كانت بفتحة خلفية، و الشورتات، أما في السراويل اختاري الطويل ذو القصه المستقيمة.

Pencil-Skirt-4-photo-credit-examiner

2- الأزياء أحادية اللون الغامق

الزي الأحادي اللون الغامق، يعطيك مظهرا أطول وأنحف، وارتداء ملابس متعددة الألوان يجزء الجسم ويجعله يبدوا أقصر , وتنسيق ملابسك بلون واحد يجعل جسمك يبدو متناسق . اجعلي لبسك احادي اللون ملفت للانتباه بارتداء نوعيات أقمشة مختلفة.

gray-monochrome mono1-e1363717327500

3_ ارتدي تيشرتات رقبة حرف الـ”V”

تساعد التيشرتات ذات فتحة الرقبه المثلثه على إطالة الرقبه , ومن ثم الإيهام بجسم أطول . ادخلي القطعة العلوية في بنطلون عالي الخصر لمظهر أنيق وكلاسيكي يناسب العمل والسهرة الليلية.

Fashion-Electronic-Music-Festival-Tomorrowland-Women-V-Neck-T-Shirts-Unique-Rock-Band-Female-t-shirt

4_ استخدمي الإكسسوارات الطويلة

ارتداء السلاسل الطويلة هي إحدى الطرق لخداع العين بطول المنطقة العلوية التي تضم الرقبة والصدر و البطن، وينصح خبرا الموضة بارتداء نوع واحد من الاكسسوارات كالسلاسل الطويلة فقط، لان ارتداء أكثر من قطعة يساعد على تقسيم الجسم وبدوره يجعله يبدو قصيرا.


images

5_تجنبي الأحزمة العريضة

تنسيق ملابسك مع حزام عريض يجزيء جسمك، فإذا اضطررت الى لبس حزام اختاري حزام رفيع لتكوني في امان، كما أن الحزام الرفيع يبدو أنيقا أكثر من العريض.

wide_belts18

 

6_ تسريحة شعرك

تسريحة شعرك تتحكم بنسبة كبيرة في طولك، فينصح الخبراء بعمل قبة عالية للشعر (الكحكة العالية) فهي تضيف لطولك بعض السنتيمترات لتبدين أطول بجانب أنها تضيف لمظهرك الأناقة والبساطة.

Freetress_Equal_Synthetic_Hair_Bun_Dome_Puff_1__66229.1421254716.1280.1280

7_ اربطي “الشال”بشكل غير محكم

اربطي الشال بشكل غير محكم واجعليه يتدلى لخلق خطوط طويلة لجسمك. لأن ربط الوشاح بشكل محكم على العنق يفصل رأسك عن جسمك , ويجعلك تبدين أقصر، لكن ربطه بطريقة عشوائية يعطيك سعة و طول.

Fall-Scarves

8_ارتدي الملابس ذات النقشات الصغيرة

اذا كان جسمك صغيراً , فارتدي الملابس ذات النقشات الصغيرة. فالنصائح الخاصه بإظهارك أطول تتعلق بالتوازن , وارتدائك لملابس ذات نقشات كبيرة بجسمك الصغير، وبذلك يتحقق التوازن في الرؤية.

original

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *