هيفاء وهبي في رمضان !

هيفاء وهبي في رمضان !
منذ 3 سنوات

_176942_haifaيضع المخرج محمد سامي اللمسات الاخيرة لمسلسله الرمضاني “كلام على ورق” للنجمة اللبنانية هيفاء وهبي بعد تصوير أكثر من 90% من مشاهده ما بين بيروت والقاهرة ودبي.

ويواجه المخرج وصناع المسلسل مأزقا حقيقيا بعد وفاة النجم حسين الامام، لعدم انتهائه من تصوير مشاهده الاخيرة في القاهرة، حيث يلعب الامام الذي وافته المنية فجأة شخصية زعيم عصابة تمارس القوادة وتجارة السلاح.

وتدور أحداث مسلسل “كلام على ورق” حول جريمة قتل يتهم فيها رجل اعمال مصري مقيم في لبنان “ماجد المصري”، وله أنشطة غير مشروعة تتعلق بالفساد ما يدخله في أزمات كثيرة.

ويتعرض رجل الأعمال لأزمة مالية حادة، ويتهم في جريمة قتل وتثبت الأحداث براءته وتكشف عن القاتل الحقيقي. كما يطل المسلسل الذي يعد من نوعية المسلسلات الاجتماعية البوليسية على حياة بنات الليل والمافيا والمخدرات.

وتشارك اللبنانية هيفاء وهبي لأول مرة في الدراما التلفزيونية بعد نجاحها في تجربتها السينمائية الاولى من خلال فيلم “دكان شحاته”، وفيلمها الممنوع من العرض “حلاوة روح”، حيث تجسد في المسلسل شخصية “حبيبة” الفتاة التي تنتمي لأسرة بسيطة تعيش بلبنان. ولدت لأم مصرية وأب لبناني، وتكافح من أجل الارتقاء بمستواها الاجتماعي والمادي.

وتعيش “حبيبة” قصة حب مع شخص تختاره من بين عدد من الرجال يقعون في غرامها، الأمر الذي يجعلها تدخل في صراع معهم بسبب تفضيلها لهذا الشخص عليهم، بينما تجسد الممثلة المصرية روجينا شخصية امرأة متزوجة تقع في غرام رجل لبناني، فتهرب من زوجها في مصر لتذهب لعشيقها في بيروت.

وبدأت بعض القنوات الفضائية في عرض البرومو الإعلاني لمسلسل “كلام على ورق”، وهو ما أثار جدلا كبيرا على موقع التواصل الاجتماعي “الفيس بوك”، حيث أظهر جمهور هيفاء اعجابهم الشديد بالمسلسل وتشوقهم لمشاهدة أحداثه، خاصة وأن آثار الضرب والتعذيب ظهرت واضحة على ملامحها، في حين أبدى البعض مخاوفه من تكرار أزمة فيلم “حلاوة روح”، إذ يحتوي الاعلان على ألفاظ خارجة ضمن السياق الدرامي، لكنها لا تتناسب مع شهر رمضان.

ويعلق مصطفى محمد على البرومو الاعلاني للمسلسل على “الفيس بوك”، قائلا: “هيفاء ملكة الدراما،” ويؤكد السنجوري فيو ان “المسلسل جامد جدا، وينتظره بفاغ الصبر”، اما الدونجوان بيكو، فيقول “انت احلى هيفاء على وجه الارض، وهيفاء مونرو: هيوووفه طالعه في المسلسل متغيرة، وأكيد المسلسل حلو، بيكفي طلتك علينا”. ومن جهته يقول رضا عمار “هيفاء أنت ابداع فني”.

بينما يعلق احمد مكي ساخرا “مبروك عليكم الفطار في رمضان يا رجاله” ومحمد الشوافي “اصابات وسيجارة هيفاء وهبي في مسلسل رمضاني.. استر يارب” والهام الحارثي “استغفر الله العظيم، كيف يعرضوا هذا المسلسل في شهر عباده وصوم، والواحد يبغي يجرد نفسه من الذنوب.. وأنتم شغلكم الشاغل ايش يعرضو ويزودو الناس ذنوب”.

ويؤكد المخرج محمد سامي ان “المسلسل سيكون مفاجئة للجمهور، خاصة شخصية ‘حبيبة’ المحورية والتي تجسدها الفنانة هيفاء”.

المسلسل من تأليف محمد أمين راضي، ويشارك هيفاء البطولة مجموعة كبيرة من النجوم من بينهم ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، أشرف زكي، حسين الإمام، أحمد السعدني، عبير صبري، أمل رزق، جلال الزكي، ومن لبنان عمار شلق، ندى أبوفرحات، تاتيانا

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق