هيو جاكمان ممنوع من العمل مع انجلينا جولي بأمر من زوجته

resized_jackman

resized_jackmanالممثلة ديبورا لي فيرنس متزوجة من الممثل هيو جاكمان منذ عشرين عاما تقريبا، وهي تمتلك قاعدة واحدة فقط في ما يتعلق بعمله مع نجمات السينما العالمية وهذه القاعدة هي: “لا يسمح بالعمل مع انجلينا جولي”.

وعلى الرغم من أن الممثل الشهير هيو جاكمان (46 عاماً) قد عمل مع الكثير من نجمات هوليوود الشهيرات مثل الممثلة سكارليت جوهانسن (فيلم “Scoop”)، الممثلة آشلي جود (فيلم “Someone Like You”) وظهر معهم في أدوار معظمها ذات طابع رومانسي، إلا أن زوجته الممثلة ديبورا لي فيرنس (59 عاما) لا تبدو متحمسة للغاية لعمل فني محتمل يجمع ما بين زوجها وبين الممثلة والمخرجة انجلينا جولي، وقد كشفت ديبورا عن ذلك خلال مقابلة مزدوجة لها ولزوجها مع برنامج “Today show” الأسترالي حيث قالت: ” لقد قلت لمدير أعماله، أنه ليس من المسموح له (جاكمان) أن يعمل مع انجلينا جولي، حسنا أنا واثقة أنها شخص رائع مع كل هذه الأعمال الخيرية التي تقوم بها، ولكن لا”.

وأضافت ديبورا: “أنا أمزح فقط، ما يهم في الحقيقة هو أن تختار الخيار الصحيح، أن تختار الشخص المناسب لك، إذا قمت بفعل ذلك فإن كل المشكلات والتحديات التي ستواجهك لن تهم”.

وبعيدا عن المزاح فلقد كشف هيو جاكمان وديبورا لي فيرنس عن السر وراء زواجهما الناجح والذي امتد لسنوات طويلة وهي قاعدة ألا يبقى أي منهما بعيد عن الأخر لفترة تزيد عن أسبوعين، وقد تحدث جاكمان عن ذلك وقال: “لقد تمكنا من النجاح لأنني وديب لدينا قاعدة ألا نبقى بعيديْن عن بعضنا البعض لمدة تزيد عن أسبوعين”. ديبورا لي فيرنس أكدت على كلام زوجها قائلة: “نحن لا نريد أن نبقى بعيدين عن بعضنا، انّ (جاكمان) حقا يتمتع بحس دعابة رائع ويقول الكثير من الدعابات الجيدة، ما أعنيه هو أنني سأفتقده للغاية”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *