وئام الدحماني: رفضت بطولة “الزين للي فيك” لأنه فيلم إباحي

وئام الدحماني: رفضت بطولة “الزين للي فيك” لأنه فيلم إباحي
منذ 7 شهور

إليك – أعربت الممثلة ومقدمة البرامج المغربية وئام الدحماني، في حوارها مع أحد اليوميات المغربية عن موقفها من جملة من الإدعاءات والأقوال، التي تثار حول تمثيلها الجريئ في بعض الأعمال التلفزية والسينمائية داخل الوطن العربي وخارجه. وقالت أنها تقوم بالغناء والاستعراض في هذه الأعمال المقدمة فقط، ولا تمثل أدوارا إباحية.

وأضافت الدحماني في حوارها مع صحيفة “آخر ساعة” المغربية في عددها ليوم الإثنين، أن المخرج نبيل عيوش اختارها لأداء دور البطولة لفيلمه المثير للجدل “الزين للي فيك”، لكنها رفضت الدور لحظة قراءتها لسيناريو الفيلم. لأن الفنان، حسب قولها “يمثل صورة المجتمع.. وهناك أمور لا يمكن القيام بها، فليس هناك من داع للقيام بمشهد جنسي، إذ أنظر إلى ذلك بنظرة الممثل والمخرج لأنني خريجة نيويورك فيلم أكاديمي”.

وصارحت الدحماني مخرج الفيلم عن بعض مشاهد السيناريو بالقول: “ذلك عبارة عن فيلم جنسي وفيلم بورنوغرافي وإباحي”. الشيء الذي جعل عيوش يغضب من وصفها “ولا يقبل ما يجب أن تمليه هي كممثلة على المخرج”.

وفي نفس الحوار، عبرت الممثلة الدحماني أنها حمدت الله بعد مشاهدتها للنسخة النهائية من فيلم “الزين للي فيك” قائلة، “أحمد الله لأنني لم أجسد الدور ولم أشارك في هذا الفيلم، لأن تربيتي وثقافتي ومبادئي لا تسمح بذلك،.. ولا يمكنني تجسيد مشاهد جنسية أو أظهر عارية”.

يذكر أن وئام الدحماني (32 سنة) عرفت بتقديمها لبرامج فنية متنوعة، كان آخرها برنامج “بوليود مائة بالمائة” على قناة زي أفلام. واشتهرت بالتمثيل في بعض الأعمال السينمائية والتلفزيونية الدرامية. كما أنها أصدرت فيديو كليبات أثار بها ضجة بسبب طريقة استعراضها وإثارتها الجريئة.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق