وجهة السفر التي تناسبك بحسب برجك

Pretty young woman with arms raised standing on beach

Pretty young woman with arms raised standing on beach
Pretty young woman with arms raised standing on beach

اقترب موعد الاجازة ولم يبق أمامك الاّ اختيار الوجهة؟! من أعلم بوجهة السفر التي تناسب شخصيتك وتجعل من رحلتك هذه الأجمل والأروع الاّ برجك الذي يعرفك جيّداً ويطبع شخصيتك ويرسمها؟! اكتشفي مع ياسمينة وجهة السفر التي تناسبك بحسب برجك.

– برج العذراء: لهذا البرج الذي يحكمه التنظيم والتنسيق، والذي يبحث عن وجهة سفر تغني معارفه وثقافته، ولا يمانع أبداً من السير على الأقدام، ما من مدينة تناسبه أكثر من روما. هذه المدينة الغنية بالطبيعة والتاريخ والفنّ والتقدّم الفكري والعلمي والعمراني والجمالي، هي فرصة العذراء للاستكشاف والسفر عبر الأزمنة والعصور.

– برج الميزان: لأن مواليد هذا البرج يجمعون في خلطة شخصيتهم الاجتماعية، الهدوء والسلام والتوق الى القليل من الجنون في آن، أي وجهة سفر تناسبهم كاسبانيا المشرقة، بشعبها الصدوق والمحبّ، بشواطئها الذهبية المريحة وآلاف فرص المغامرة والسهر والمرح؟!

– برج العقرب: لمواليد هذا البرج الذين يبحثون عن الهرب من صخب الحياة خلال الاجازة والاسترخاء والتأمل مع النفس وفيها ولأنّهم يقدّسون خصوصيتهم ويبحثون عن وجهة سفر رومانسية وكأنها تنقلهم الى كوكب آخر، لهم “البندقية” الساحرة، قبل زوالها!

– برج القوس: ليس السفر بالنسبة الى مواليد القوس الاّ الغوص في رحاب الحضارات الجديدة والتي أصبحت آثارها قليلة قليلة. لذا أفضل الوجهات التي قد تناسب برج القوس هي مصر، الغنية بالتاريخ والثقافة الساحرة الملفتة ولمستها الساحرة.

-برج الجدي: يتميّز مولود الجدي بكونه عامل نشيط ومكدّ، وغالباً ما يتمتّع بصفة القيادة في محيطه، ولأنّه شغوف بالتاريخ والأسرار المنطوية مع السنوات، وخصوصاً المتمثّلة باقلاع الشاهقة والقصور المتحوّلة الى فنادق رائعة. إن كنت من مواليد هذا البرج ننصحك ببراغ!

-برج الدلو: لأن مواليد هذا البرج يتّصفون بالفضول، يهتمّون للمواضيع السياسية، الانسانية والبلدان التي عاشت تحوّلات جذرية في فترة قصيرة. وما من مدينة تنطبق عليها هذه المواصفات حرفياً أكثر من برلين. إن كنت من مواليد برج الدلو، ارتدي معطف الفراء واستعدّي لبرد برلين القارس وأنت تطوفين بين معارضها ومتاحفها التي تجسّد تاريخها.

– برج الحوت: لهذا البرج الحالم، الذي يعشق التأمّل والاسترخاء والذوبان في رحاب الطبيعة، تناسب مواليده وجهة السفر التي تحمل تجربة روحانية غنية قوامها اليوغا والتأمل والدخول الى أعماق الذات. ننصحه تحديداً باليابان.

-برج الحمل: لأنّ مواليد هذا البرج مسافرين بالفطرة، يعشقون المغامرة ولا يرضون بالعادي أو القليل، ولأنّهم أيضاً ينتمون الى مجموعة الأبراج النارية فإنّ الطقس الحار يناسبهم حتماً. ننصحهم بإجازة عنوانها الخيال والمرح ومكانها طبعاً دبي!

– برج الثور: لأنّ مواليد هذا البرج يبحثون عن الرفاهية وتدللي النفس خلال الاجازة، الى تذوّق أشهى الأطباق، الاستمتاع بالخدمة الرائعة والمميزة والتسوّق أيضاً، لهم باريس وليس سواها!

– برج الجوزاء: مولود هذا البرج عاشق للزحمة وللمدن التي تعجّ بالمارّة وبالأكشاك والمتاجر والمبتكرين والمفكرين حيث يمكنه الالتقاء بأناس ملفتين للنظر ومهمّين. الوجهة المثالية والتي تحمل هذه المواصفات هي لندن بامتياز، حيث تختبئ مئات الأسرار وفي كلّ زاوية سحر ورونق خاص.

-برج السرطان: لهذا البرج العاشق للاجازات العائلية الى جانب الماء من بحر أو محيط أو أنهار هادرة، ننصحه تحديداً باليونان حيث يمكنك الاستمتاع عزيزتي بالمناظر الخلابة والشواطئ الرائعة في فنادق يطغى عليها الطابع المنزلي الحميم.

– برج الأسد: لهذا البرج العاشق للرفاهية والذي يبحث عن فرصة الترف والفخامة، في مدينة يستمتع في رحابها بالنشاطات الفنية والمهرجانات وحوله أفخم ماركات العالم، إن كنت من مواليد الأسد ننصحك طبعاً بميلانو!

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *