وصفات للتخلُّص من الرؤوس السَّوداء

ro2oss-sawda

هل مللت من مظهر الرؤوس السَّوداء على وجهك، ولم تعد اللاصقات المخصّصة لذلك تُجدي نفعاً؟
قد يتبادر إلى ذهنك بأنَّ التوجُّه إلى أقرب مركز تجميل هو الحلُّ الأنسب، ولكنّك لا تجدين الوقت أو المال الكافي للقيام بذلك.
إذا كنت تُريدين التخلُّص من هذه المشكلة بخطوات أكثر سرعة وفعاليَّة، فأنت لا تحتاجين سوى عشر دقائق من الوقت يوميّاً لتنفِّذي فيها واحدة من هذه الوصفات المنزليَّة:

ro2oss-sawda
1- الخلُّ والنّشا:
امزجي القليل من الخلِّ والنّشا حتّى تحصلين على مزيج سميك، ثمّ ضعي المزيج على المنطقة التي تحتوي الرؤوس السَّوداء، واتركيه حتَّى يجفّ تماماً، قبل أن تُباشري فركه، وستجدين الرؤوس السَّوداء عندها تخرج معه في الحال.
2- ماء جوز الهند والسُّكّر:
امزجي ماء جوز الهند مع السُّكر حتّى تحصلي على مزيج سميك، ثمَّ افركي به المنطقة التي تحتوي رؤوساً سوداء، فستجدين بشرتك قد أصبحت أكثر نقاءً؛ لأنَّ السُّكر مع ماء جوز الهند يُعتبر بمثابة منظِّف طبيعيّ للبشرة.
3- التعرُّض للبخار:
يُعتبر جهاز البخار من أكثر الأساليب المعتمدة شهرةً للتخلُّص من الرؤوس السَّوداء، ولكنّه غير متوفِّر في كلّ منزل؛ فإذا كنتِ لا تمتلكين جهازاً للبخار في منزلك، قومي بغلي قليلٍ من الماء في قدر، ثمّ عرِّضي وجهك لبخار الماء السَّاخن لمدَّة خمس دقائق، بعد إضافة القليل من زهور البابونج في الماء، حتَّى تستنشق البشرة ما يفيدها وهي متفتِّحة المسام.
والآن، جرِّبي إزالة الرؤوس السَّوداء بالأداة المخصّصة لذلك، أو اضغطي عليها بخفَّة، ولكن من دون فركها بين أصابعك.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *