وصفة سحرية لإعادة إنبات الشعر من جديد وملىء الفراغات في إسبوع

lamsatoki_1445613038-660x330-660x300

يعاني الكثير من النساء من حالات تساقط الشعر و يعاني ايضا الرجال من حالات الصلع المبكر و تساقط الشعر بشكل مستمر و تعد مشاكل الشعر كثيرة عموما ما بين الشعر التالف و الشعر القصير و الشعر الذي لا ينمو بصفة مستمرة و الشعر الابيض و لكن اليوم سنتحدث عن حالة تساقط الشعر و طريقة انبات الشعر محل الشعر الذي سقط و طريقة علاجة من خلال وصفة سحرية و مذهلة و غير مكلفة .

الوصفة التى سوف نتحدث عنها الان هي وصفة ايجابية و مجربة و ستشاهدون نتائج حقيقة فور القيام بها و تنفيذها كما يجب ان يكون و سنرصد اليكم الان المكونات التى سحنتاجها لاجراء الوصفة و سوف نستخدم عدد 6 فصوص ثوم مقشرة و كوب زيت خروع متوسط و كوب اخر من زيت الزيتون و يتم خلطهم جمعيا ويصبحوا في شكل عصير او سائل . و تعد هذة المكونات ذات اهمية للشعر من الجذور و فروة الشعر .

طريقة استخدام هذة الخلطة هي وضع الخلطة التى ذكرناها على الشعر و يتم ضغطها على الشعر و تحريكها لتصل حتي فروة الشعر و يتترك على الشعر لمدة ساعتان كاملتان و بعذ ذلك يتم ازلتها بواسطة الماء و يتم غسل الشعر بعدها فورا بالشامبو ( لم نحدد نوعا معين ) و بعد تكرار هذة التجربة و الوصفة اكثر من مرة سوف تشاهدون نتائج حقيقة و فعالة .

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *