وصفة طبيعية مجربة لعلاج القشرة نهائيا في 10 أيام

11

11تعتبر القشرة من أكبر المشاكل التي تواجهها البنات والرجال، لما تسببه من أضرار وإحراج كبير، حيث أنها تسبب تلف الشعر وتساقطه وتتساقط على الملابس مما يسبب الإحراج الكبير عند ارتداء الملابس الداكنة مثل الأسود، حيث تتناثر على ظهر الملبس وتظهرك بشكل سيء أمام الآخرين. لذلك جلبنا لكم وصفة طبيعية سهلة ومجربة لعلاج القشرة والتخلص منها نهائياً بسرعة في 10 أيام.

كل ما نحتاج إليه في هذه الوصفة هو عصير الليمون وزيت جوز الهند وخل التفاح. احضري وعاءً مناسبًا وضعي ملعقتين كبيرتين من عصير الليمون وأربعة ملاعق من خل التفاح مع ربع كوب من زيت جوز الهند، واخلطيهم جيدًا حتى يصبح الخليط متجانسًا، وأخيرًا ضعي الخليط على شعرك ودلكيه جيدًا بأصابعك بحيث يصل إلى كل جزء في فروة رأسك، كرري التدليك حتى تتأكدين تمامًا من وصوله لكل الشعر بالكامل.

اتركي الخليط على رأسك لمدة ربع ساعة ثم اغسليه جيدًا بالماء الدافئ وكرري العملية لمدة عشرة أيام حتى تتخلصين من القشرة نهائيًا، وتتمتعين بشعر ناعم وجميل وجذاب بسهولة في أسرع وقت.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *