وكيل الصحة المصري: الإخوان وراء فيديو ولادة سيدة بالطريق العام

2014_10_19_9_5_53_351

قال الدكتور محمد نعمة الله، وكيل وزارة الصحة بالبحيرة، إن الفيديو المتداول لحالة الولادة ، على أرصفة مستشفى كفر الدوار حاول تصوير الواقعة بغير حقيقتها في محاولة لإثارة البلبلة، وتأليب الرأي العام ضد النظام الحالي.

وتساءل نعمة الله في تصريحات خاصة ، ” من الأب الشرعي وراء هذا الفيديو الذي كانت بداية انتشاره عبر الصفحات الإخوانية”.

وأضاف وكيل وزارة الصحة ”لا ننكر أن الواقعة حقيقية ولكن تفاصيلها سردت بصورة مغلوطة، فحالة الطلق فاجأت المريضة على أبواب المستشفى، وفي الحالات التي سبق لها الولادة أكثر من مرة، يمكن أن تحدث الولادة في أي مكان”.

وتساءل ”من المفترض في مثل هذه الحالات يكون على عاتق المصاحبين للحالة إنقاذها ، إنما هذا الشخص أتي ومستعد بالتصوير ويريد التشهير بأي طريقة”.

وقال نعمة الله ” لو لاحظتم الفيديو ستجدون تعاوناً من طاقم التمريض، وكان الطبيب يقف وراء الباب ولكنه لم يخرج خوفاً من تربص أهالي المريضة له بعدما سمع شتائمهم، وعندما وجدت الممرضات أن حالة الولادة قد بدأت كان من الصعب نقل المريضة للداخل وتم إجراء الولادة على الرصيف” .

واختتم حديثه قائلاً ”على أي حال تم فتح تحقيق عاجل في الواقعة ، كما أن النيابة تتولى التحقيق من جانبها وفي حالة وجود تقصير من المستشفى سيحاسب المتسبب به”.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *