وليد توفيق يختار المغرب.. وهذا ما قاله عن لمجرد ووالده

وليد توفيق يختار المغرب.. وهذا ما قاله عن لمجرد ووالده
منذ 8 شهور

إليك – كشف النجم اللبناني وليد توفيق عن سبب تواجده بالمغرب خلال استضافته في برنامج “Le15-17” الذي تقدمه المنشطة شهرزاد عكرود، على الإذاعة المغربية “شدى إف إم”. إذ قال أنه بصدد تصوير فيديو كليب أغنيته الجديدة “كيفاش”، في خطوة منه للغناء باللهجة المغربية، ضمن ألبوم متنوع يضم أغاني مصرية وأخرى لبنانية بعنوان “وليد توفيق 2016”.

وأضاف النجم “وليد توفيق”، أن التتصوير جرت أحداثه بالعاصمة الاقتصادية للمملكة المغربية الدار البيضاء، بعدما كان قد قرر مخرج الكليب أن يتم التصوير بالهند. إلا أن اختيار صاحب أغنية “يا بهية” وقع على المغرب. خاصة وأن الأمر متعلق بأغنية محلية، وبكلمات ممزوجة باللهجة المغربية للشاعر الأردني إيهاب غيف، ومن توزيع محمد قيسي، وألحان وليد توفيق نفسه.

وضمن اللقاء الإذاعي، عبر “توفيق” عن إعجابه بصوت الفنان “البشير عبدو”، معتبرا أنه ظلم إعلاميا، وبالتالي لم يتمكن فنه من تجاوز حدود المملكة المغربية. معتبرا أن نجاح نجله “سعد لمجرد”، يعود لكون “لمعلم” استطاع أن يخلق لنفسه موجة ولونا غنائيا متفردا، ثار به عن ما هو كلاسيكي عربي. مؤكدا -أي وليد- أنه نجح في الوصول إلى الشعوب العربية كافة، مع الحفاظ على محلية لهجته.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق