وليد توفيق يصور في المغرب باللهجة المغربية

وليد توفيق يصور في المغرب باللهجة المغربية
منذ 7 شهور

إاليك – أثناء زيارته الأخيرة للمغرب، صرح الفنان اللبناني وليد توفيق في لقاءه مع أحد المنابر الاعلامية أنه بصدد تحضير ألبوم غنائي جديد، يضم أغنية باللهجة المغربية بعنوان “كيفاش وعلاش”. وسيتم تصوير الكليب الخاص بها في كل المعالم المغربية مادامت الأغنية مغربية، حسب ما يحضر له الفنان.

وأضاف وليد أثناء لقاءه مع الإعلامي عماد النتيفي المذاع على “360”، أن أغنيته الجديدة ستتخذ لونا شبابيا يضمها ألبومه الجديد “وليد 2016″، والذي لحن أغانيه التسعة بنفسه. واعتبر هذا الفنان أن “اللهجة المغربية أصبحت ذات صيت واسع ومنتشرة، لكونها متقاربة مع اللهجات العربية الأخرى، ولكونها أيضا تضم كلمات أكثر عمقا”.

كما أثنى وليد توفيق على الفنان سعد لمجرد وعلى والده الفنان البشير عبدو، معتبرا لمجرد فنانا كبيرا في الساحة الفنية، ناهيك عن أغنية “لمعلم” أو “نتي باغيا واحد”. لأن لمجرد، حسب وليد، يمتلك صوتا قويا يجيد غناء حتى الأغاني الغير شبابية. وأضاف أيضا أنه من الممكن أن يجمعه عمل غنائي مشترك مع صاحب “لمعلم”. كما عبر هذا الفنان اللبناني بأداءه لأغنية عبد الهادي بلخياط “ما تاقش بيا” عن حبه وإعجابه بهذا الأخير، وبإعجابه بالفنانة المغربية نعيمة سميح، اللذين اعتبرهما وليد، ساهما في حب المشرق للمغرب.

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق