٥ نصائح لتختاري فستان زفاف يساعد على إخفاء ترهلات البطن

Fustan

Fustanهل تقومين بالتحضير لحفل زفافك وتتساءلين عن موديلات فساتين الزفاف الأنسب لإخفاء الكرش وترهلات البطن؟ كثيرا من الفتيات يحرصن على التخلص من الوزن الزائد قبل موعد الزفاف، ولكن في بعض الأحيان، لا يستطعن إتمام المهمة بنجاح. إذا كنت تسيرين على نهج هؤلاء الفتيات، فنصيحتنا لك ألا تخاطري بإجهاد نفسك قبل الزفاف وأن تضعي بعض النصائح والحيل في اعتبارك قبل شراء فستان الزفاف بحيث يساعد على إخفاء البطن البارزة. استعدي للفت أنظار الحضور بأناقتك وإطلالتك المتميزة وتعلمي طريقة اختيار فستان زفاف يساعد على إخفاء ترهلات البطن.

١- ارتدي حزام لإخفاء البطن البارزة

ارتداء حزام حول الخصر مع فستان الزفاف يساعد على تنحيف البطن ومنطقة منتصف الجسم وإبراز الخصر بشكل مثالي. احرصي على اختيار حزام بعرض متوسط -ليس عريضا جدا وليس رفيعا للغاية- ويفضل ألا يكون ضيقا.

٢- اختاري فساتين زفاف تأخذ شكل حرف A

إذا كنت تبحثين عن أفضل موديلات فساتين الزفاف التي تساعد على إخفاء ترهلات البطن، فاختاري الأنواع التي تأتي بقصة الأميرات أو التي تأخذ شكل حرف A وابتعدي تماما عن الموديلات الضيقة أو التي تبرز تفاصيل الجسم مثل تصميم ذيل السمكة. يمكنك أيضا اختيار فساتين الزفاف التي تتميز بقصة تحدد منطقة أسفل الصدر وتنسدل بطيات ناعمة ومتطايرة للأسفل.

٣- ارتدي سروال السبانكس بمقاس مناسب

السبانكس من السراويل الرائعة في رفع ترهلات الجسم وإعطاء البطن مظهرا أنحف مما هو عليه بالفعل، ولكن عليك اختيار نوع بمقاس مناسب تماما لجسمك خاصة عند ارتدائه أسفل فستان الزفاف. فالمقاس الخاطئ والخامة غير المناسبة قد يحبسان أنفاسك ويعطيانك شعورا بعدم الراحة، وهو ما لا تتمنيه بالتأكيد في حفل زفافك. احرصي على تجربة السبانكس قبل شرائه للتأكد من أنه سيكون مريحا مع فستان الزفاف.

٤- ابتعدي عن بعض الأقمشة

بعض الأقمشة، مثل الستان والدانتيل المطاطي، تعمل على إبراز منطقة البطن بشكل زائد بدلا من إخفاء الترهلات. لذا من الأفضل اللجوء إلى فساتين الزفاف التي تتمتع بخامات خفيفة وناعمة بحيث تشعرك بالراحة أثناء ارتدائها.

٥- تشتيت الأنظار هو الحل الأمثل

من الطرق المثالية أيضا لإخفاء البطن البارزة عند ارتداء فساتين الزفاف، اختيار موديلات بقصات وتفاصيل تشتت الأنظار عن منطقة البطن. فيمكنك على سبيل المثال، اختيار فستان بكتف واحد أو بأكمام طويلة أو برقبة مميزة. ويمكنك أيضا الاستعانة بالإكسسوارات اللافتة مثل الأعقاد والأقراط الكبيرة لتجذب الأنظار إليها سريعا.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *