٨ مغنيات حاولن الانتشار بالكليبات الجريئة فانقلب السحر على الساحر

٨ مغنيات حاولن الانتشار بالكليبات الجريئة فانقلب السحر على الساحر
منذ سنتين

BOSYROBYشهدت الساحة الفنية عقب انتشار الفضائيات الخاصة وقنوات الأغاني المتخصصة في العقد الأول من القرن الجاري، ظهور عدد من المغنيات اللاتي لم يعتمدن على إمكانياتهن الصوتية بقدر اعتمادهن على الاستعراض والرقص وكثير من الإغراء والمشاهد الجريئة.

إليكِ  قائمة بأبرز ٨ مغنيات حاولن تحقيق النجاح والشهرة باستخدام سلاح الإغراء والمشاهد الجريئة، إلا أن الأمر لم يسر على ما يرام.

10) نجلا
لا يعرف عنها الجمهور شيئًا إلا أنها كانت تغني للحصان، وظهرت في فيلم “اللمبي” في دور راقصة تونسية لعوب، حظى أول أغنية مصورة لها الذي حمل عنوان “أنا هطلب إيدك” بشعبية كبيرة ومنع من العرض بالقنوات الفضائية بعد فترة من طرحه، واختفت تمامًا عن الساحة بعد أغنيتها المصورة “بح”.
9) بوسي سمير
بدأت بوسي سمير حياتها راقصة، إلا أنها أصبحت حديث كل المتابعين بمجرد أول أغنياتها المصورة “حط النقط على الحروف”، لتدخل بعدها في سلسلة من التجارب الغنائية والسينمائية الفاشلة التي حاولت خلالها استغلال انتشارها جماهيريًا ولكن معظم التجارب باءت بالفشل ما بين أفلام لم تعرض بعد مثل “اثنين في كلابش”، و”طاطا سايق العباطة”، أو أفلام جار إنتاجها كـ”استنجلينا”، أو أعمال فنية اكتملت لكن لم تحقق أي نجاح يذكر كمسلسل “رحيل مع الشمس” و”أيام الحب والشقاوة”.
8) سناء موزيان
المغربية سناء موزيان قدمتها إيناس الدغيدي عام 2004 في فيلم “الباحثات عن الحرية”، ومنذ ذلك الوقت لم تشارك إلا في ثلاثة أعمال أخرى ولها أغنية واحدة مصورة.
7) جيهان راتب
من أكثر الممثلات والمغنيات المصريات إثارة للجدل، فعلى الرغم من حصولها على عدة جوائز عن أعمال فنية لها منها الجائزة الأولى لأحسن ممثلة عن فيلم “هو النهاردة إيه” من مسابقة المجلس القومى لحقوق الإنسان 2008، والوصول للمركز السادس بالموقع العالمي ستريو فام في نوفمبر 2008، إلا أنها لم تحقق نجاحًا يذكر على المستوى الجماهيري باستثناء ظهورها في فيلم “أوعى وشك” مع الفنانين أحمد عيد وأحمد رزق، وكان دورها الأكثر إثارة للجدل في فيلم “علشان ربنا يحبك”، بالإضافة إلى أكثر من أغنية مصورة تميزت بالجرأة الشديدة، ومنذ حوالي 5 سنوات لم تشهد الساحة الفنية طرح أي أعمال جديدة لجيهان.
6) قمر
على الرغم من ندرة الأعمال التي قدمتها قمر سواء على مستوى السينما أو الأغنيات المصورة إلا أنها كانت لفترة محور اهتمام وسائل الإعلام بسبب الحديث عن تورطها في علاقة غير شرعية مع جمال أشرف مروان على حسب وصفها.

قدمت ألبوم واحد وعدد من الأغنيات المصورة وفيلم واحد حمل اسم “حصل خير” عام 2012، ومنذ ذلك الوقت لم تظهر في أعمال أخرى.

5) ليندا فهمي
لم تكن إمكانياتها الصوتية بشهادة الجميع تصلح للغناء إلا أنها كانت تحاول التغطية على هذا بالأغنيات المصورة الجريئة، عرفت بأنها صاحبة أغاني مثل “انت وحش”، “انت قلبك قاسي”، “بحبك موت”، كانت لها أكثر من تجربة تمثيلية لم تكلل بالنجاح واختفت لفترة إلى أن ظهرت مؤخرًا مرتدية الحجاب معلنة اعتزالها العمل الفني.
3) دومينيك حوراني
بدأت الفنانة اللبنانية حياتها الفنية متأخرة بعمر 26 عامًا، فاتجهت لمجال عروض الأزياء أولًا، ثم حصلت على لقب ملكة جمال القارات، دخلت مجال الغناء بالصدفة بعد تقديم أغنية مصورة تحمل عنوان “فرفورة”، كان عبارة عن دعاية لإحدى ماركات الملابس، فاتجهت دومينيك للغناء والكليبات وقدمت عددًا من الكليبات منها “واوا أح”، و”عتريس” وشاركت في فيلم “البيه رومانسي” عام 2009، أي منذ 6 سنوات.

2) ماريا
المغنية التي أحدثت أول أغنياتها المصورة “إلعب” ضجة غير مسبوقة لما تضمنته من مشاهد جريئة عام 2004، ثم أغنية “تكدب عليا” المصورة عام 2005، وقدمت فيلمين هما أ”حاسيس” و”بدون رقابة”، والاثنين اتسما بجرأة المشاهد التي قدمتها ماريا، وآخر أغنياتها كانت “بحب الماس” عام 2008.

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق