‫‏أبراج‬ اليوم مع ن‬جلاء قباني

12321312_1093439780678748_8445267435091131337_n

برج الحمل اليوم

قد يشعر الآخرون أنك عدائي فأنت عبوس أو عصبي أو حساس لكل كلمة تقال وهذا يجعلك فاقداً لمرونتك متمسكاً برأيك فامنح نفسك المزيد من الوقت ولا تأخذ قرارات حاسمة حتى لو شعرت أن من حولك يتعمد إزعاجك.

برج الثور اليوم

أنت تمتلك الشجاعة والصبر والطموح الكبير لتصل إلى ما تريد ولو بعد حين وحظوظك جيدة ولديك الإرادة والقدرة للحصول على تضامن المحيط مع أوضاعك العملية؛ ما يؤهلك لتحسين عملك وشرح وجهة نظرك والتأثير فيمن تحب.

برج الجوزاء اليوم

تتعرف على أصدقاء جدد وقد تستفيد الكثير من الأفكار الإيجابية أو تتلقى مساعدات تفتح أبواباً مغلقة أو حلولاً مبدئية لكل ما شغل بالك بإمكانك التنازل لمصلحة الاستمرار في النجاح وربما تنتظر ترقية يدعمك فيها أحد المقربين أو الأصدقاء وغالباً تنالها وإذا كنت تريد الاستفادة من المحبة ممن حولك وخاصة للقروض الممنوحة من أحد البنوك أو لبيع أو لشراء فالظروف مناسبة.

برج السرطان اليوم

قد ينذر اليوم بمفاجآت سلبية فلا تترك أحداً يؤثر فيك أو يغير أفكارك واضبط انفعالاتك واهتم بمسيرتك وتجنب ارتكاب بعض الهفوات الصغيرة ولا تغضب من محاولات العرقلة حولك وأنصحك بالحذر من علاقاتك المتوترة خاصة مع الشريك.

برج الأسد اليوم

يوم للعمل بامتياز وللعمل الكثير والمرهق ولكنك تحب العمل ولا تتضايق حتى لو كان أكثر من اللازم ولكن قد ينتابك أحياناً إحساس أنك تعمل أكثر من اللازم دون مساعدات أو شعور بأنك وحدك تناضل أو أن المحيط لا يقدر جهودك فحدد هدفك ولا تبعثر نشاطاتك وناقش الجديد قبل أن تبذل جهوداً في غير مكانها.

برج العذراء اليوم

يوم سيتيح فرصاً استثنائية لتثبت مواقعك ولقاء مع جهات مسؤولة عن أمورك العملية تمنحك الكثير من التسهيلات ويجعلك تشع حرارةً أو دفئاً وثقة بالنفس والأهم أنك تتمتع بذكاء عملي لو استخدمته بطريق آمنة وجيدة لكانت هذه الأيام للأخبار السعيدة وللوعود المتنوعة والسفر.

برج الميزان اليوم

لو اهتممت بآراء الآخرين أكثر فسيكون أفضل وهذا يحمل لك الخير لا الضرر فأنت لا تسمع النصيحة مع أنها مفيدة أحياناً فحاول أن تسمع لجميع من حولك واستفد من تجاربك وأخطائك كيلا تقع في الخطأ نفسه مرتين فقد يقلقك هاتف عاطفي ولا تناقش أفراد عائلتك فاليوم يحمل لك بعض التوتر على صعيد العائلة.

برج العقرب اليوم

أنت مشغول باتصالات أو مشاوير لتحسين وضعك العائلي وخاصة أنك في فترة جيدة للتعارف والعلاقات ولتثبّت مواقعك وتبرز مواهبك وتفردها على الطاولة وتناقش في الفرص الموجودة وفق إمكانياتك وكل ما حولك يخدم أمانيك وقد أبارك لك في أمر خاص وجيد وقد يغير حياتك.

برج القوس اليوم

لا ترتجل في موقف أو قرار أو عملية تجارية أو شرائية وانتبه إلى أمورك المالية فربما تهتم بفواتير أو أقساط أو دفعات يتوجب عليك دفعها وقد تفكر باستشارة طبيب وقد تفكر بطلب سلفة أو تمويل أو تستعيد حقاً أو ديناً لأن اليوم تستجب طلباتك بسهولة ويسر.

برج الجدي اليوم

أنت تبدأ يومك بالثقة بنفسك وإحساسك الداخلي أن الأمور تغيرت للأفضل والحقيقة أنك تخوض ثمار العمل مسلّحاً بمقاومة وتفاؤل ورغبة في الإنجاز يزودك بالطاقة والحماس ولكنه قد يجعلك عصبياً مستعجلاً الحلول خالياً من اللباقة أو اللطف وهذا ما لا أنصحك به بالعكس حاول أن تمسك لسانك عن قول الصراحة المطلقة.

برج الدلو اليوم

حاول أن تأخذ الأمور اليوم على محمل الجدية ولا تتهاون في أي شيء تسمعه وإياك التورط في قصص مسيئة لأمورك لو كانت على صعيد الأعمال ولا تعاتب اليوم وانتبه إلى صحتك ولا تصدق كل ما يقال ولا تقدم وعوداً لا تستطيع الوفاء بها.

برج الحوت اليوم

علاقات جديدة ولقاءات مهمة وتعارف ومصالحات ونقاشات عائلية فاستفد منه لتحقيق أحلامك فقد تلتقي مع أناس جدد يثيرون اهتماماتك ويستفزون ذكاءك ونار الحب والمحبة ستفرحك فالحظوظ مساعدة للقاءات جديدة وتعارف ومشاهدة أماكن جديدة وأنت تنتقل إلى مرحلة أفضل.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *