◄|شاهد| زوج يقوم بتوليد زوجته بنفسه

51418_crop-1

يوميا تحدث بعض الغرائب والعجائب فى هذا الزمان وقد نمر بهذه المواقف المفاجئة والتى نعجز أحيانها عن التعامل معها وحلها ومن ضمن هذه المواقف هى لحظات الولادة المفاجئة .

لذلك قام زوج بتوثيق هذه اللحظة الجميلة التى لا تأتى كثيرا فى العمر .

فى أحد الايام كان كين مارتن وهو احد المصورين الانجليزيين مستقرا بنومه ولكنه قد سمع صوت صريخ ينبع من زوجته ، يعيشا كين وزوجته هولي داوسون فى بريطانيا استيقظ كين سريعا وقامت زوجته باعلامه بانها تأكدت من وجود علامات الولادة لها بعد مرور تسعة اشهر من حملها ، وبالطبع يشعر اى رجل فى ذلك الموقف بالحيرة والتخبط بالافكار الا انه سرعان ما توازنت افكاره وهدأ تفكيره لينطق بانه سوف يقوم بأداء عملية الولادة بنفسه وبطريقته قام كين بذلك لأن زوجته كانت بالفعل قد بدأت بالولادة ولم يكن هناك اى فرصة لذهابها الى الطبيب ولا توجد فرصة ايضا بأن يأتى الطبيب ليتم لها عملية الولادة فهى بالفعل تلد .

 قام كين بوضعها فى احد الغرف وقام باحضار الكاميرا الخاصة به للتصوير وقام بوضعها بالغرفة لكى يستطيع بذلك تصوير نفسه وهو يقوم بعملية الولادة لزوجته…شاهد الفيديو بنفسك سبحان الله لحظات تاريخية فعلا زوج يقوم بتوليد زوجته وتصويرها فيديو!

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *