◄|شاهد| طريقة تجديد بطارية «اللاب توب» مرة أخرى: لن تحتاج إلا «كيس بلاستيك»

لاب

تطورت أجهزة الحاسب الآلي منذ نشأتها حيث كانت تتسم في البداية بكبر الحجم وقلة المهارات والأفكار المتطورة، وبمرور الوقت أصبحت تلك الاجهزة ذكية ورقيقة الحجم حتى تساند الإنسان في إتمام صعوباته اليومية، فتحول الإنسان إلى صديق دائم لها ويعتمد عليها في كل وظائفه، حتى أن تلك الاجهزة مع انتشارها داخل الشركات والمؤسسات الضخمة حلت محل الإنسان.

ومن بين صور الحواسيب المتطورة «اللاب توب»، فكونه صغير الحجم سريع الحركة وإماكنية أن يعمل دون الاتصال بالكهرباء، جعل الانسان يفضله ويتعامل معه بأحجامه المختلفة، لكن تظهر عيوبًا صغيرة لهذا الحاسوب سهل التنقل، وهو سرعة تلف واستهلاك بطاريته على عكس «الكمبيوتر»، لذا عليك تخطي هذه المشكلة والحفاظ على البطارية وإنعاشها.

وفي الفيديو التالي، الذي نشره حساب يحمل اسم «هوهو1981فول2» على موقع «يوتيوب»، طريقة تجديد بطارية «اللاب توب» خلال دقائق دون الحاجة إلى شراء أخرى.

كتبه إليك

إليكِ هي مجلة المرأة العربية العصريّة الأولى التي تقدّم لكِ النصائح والمعلومات حول أجدد صيحات الموضة، التجميل، الصحة، أخبار المجتمع وغيرها بالإضافة إلى أهم الخبراء للإجابة على أسئلتك ومجموعة منوّعة من البرامج على إليكِ TV

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *