10 نصائح جمالية مذهلة لتوفير المال والوقت

10 نصائح جمالية مذهلة لتوفير المال والوقت
منذ أسبوعين

تنفق معظم النساء الكثير من المال والوقت في بعض الأشياء التجميلية وذلك لتظهر في أبهى حلة، لكن ليس من الضروري هذا التبذير في الوقت والمال في حين أن هناك العديد من الحيل الطبيعية التي من شأنها أن تجلك توفير قضاء الكثير من الوقت في صالونات التجميل  أو أمام المرآة، كما أن هذه الحيل تجلك جميلة دون إنفاق المال.

1. أحمر الشفاه على الأسنان:

غالبا ما يضعك أحمر الشفاه الملتصق على أسنانك في مواقف محرجة، لتفادي هذه المشكلة الجمالية التي تشتت النظر عن إطلالتك.

قومي الضغط بشفتيك على المفصل الثاني من سبابتك، لتتخلصي من أحمر الشفاه الزائد.

2. لتكثيف الرموش والإستغناء عن الصناعية:

لإضافة إلى حجم رموشك دون تطبيق الرموش الصناعية، قومي بتطبيق طبقة رقيقة من الماسكارا ثم رشي القليل من بودرة الأطفال قبل أن تجف الماسكارا ثم ضعي الطبقة الثانية، ولن تحتاجي رموش صناعية بعد الآن.

3. حضري البرونر الخاص بك:

في بعض الأحيا يصعب على بعض السيدات إيجاد اون البرونزر المناسب لبشرتهن، فتهضرن الكثير من الوقت والمال إلى حين إيجاد اللون المناسب.

لتحضير برونزر طبيعي مناسب لجميع ألون البشرة، قومي بمزج القليل من مسحوق القرفة، بودرة الأطفال والقليل من مسحوق الشكلاط.

4. لإخفاء فراغات الشعر:

لإخفاء الفرافات التي تظهر فروة رأسك بسبب تساقط الشعر، قومي بملء هذه الفرغات بظلال الجغون غامق اللون وذلك بتطبيقه بواسطة فرشاة، وستختفي الفراغات ويظهر شعرك بشكل كثيف.

5. مضاد للتناثر:

تعاني بعض السيدات من الشعر الأمامي المجعد أو المتناثر، المشكل الصغير الذي يقلق راحة معظم النساء، للتخلص من هذا التناثر قومي برش القليل من الورنيش على فرشاة أسنان قديمة ثم مرريها فوق الشعر المجعد.

7. لتنظيف بقع الماكياج:

لابد، أنك ارتديت قميصا بعد تطبيقك للمكياج والتصق به أحمر الشفاه أو كريم الأساس الخاص بك، لتتخلصي من آثار المكياج الملتصق بملابسك، قومي بوضع القليل من كريم الحلاقة على البقعة وافركي قليلا وستختفي بسرعة.

8. مانيكير الفرنسية:

يبقى المانكير الفرنسي من بين أرقى الطرق لتزيين الأظافر، لكنه ليس من السهل تطبيقه حيث تلجأ أغلب السيدات إلى مراكز التجميل لتطبيقه.

كل ما عليك فعله هو الحصول على شريط مطاطي لإتباع الجزء الأبيض وطبقي الطلاء.

9. الأيلاينر:

تفشل معظم النساء في رسم ذلك الخط الرفيع أعلى الجفن، لإنشاء هذا الخط الرفيع قوم بالحصول على مقص الرموش، ثم ارسمي بواسطة قلم الكحل على الجهة العليا واستخدمي مقص الرموش كالمعتاد وستلاحظين أنك قمت بتطبيق الخط الرفيع دون أخطاء وبالشكل المناسب لعيونك.

10. لتجنب التعرق:

إذا كنت تعانين من التعرق المفرط، قومي بالحصول على ليمونة، ثم ثومي بتقطيعها من الوسط وافركي ابطيك جيدا، ستظلين منتعشة طوال النهار كما أن هذه الحيلة تساعد على التخلص من البقع الداكنة وتفتيح الجلد.

 

 

 

 

 

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق