10 أسباب مثبتة تدفع الشريك إلى التفكير في غيرك !احذرن الخامسة

10 أسباب مثبتة تدفع الشريك إلى التفكير في غيرك !احذرن الخامسة
منذ سنتين

ZTDSCXMSAD

خلافاً لما تظنّه بعض الفتيات بيننا، فإنّ الإطلالة الملفتة والجمال الأخّاذ، والقوام الرشيق، ليست الأسباب الوحيدة التي تجعل من المرأة هدف الرجل الوحيد، لأنّ بعض الاسباب قد تُبعده عنها وتنفّره منها.
اليك بالمختصر الأسباب التي قد تدفع أيّ رجل الى الخيانة.

1- غياب الشعور بالحرية
في بعض العلاقات الزوجية تعمد المرأة الى سجن الرجل في قفصها الزوجيّ، ربّما بأسئلتها أو بشكّها المستمرّ أو بطريقتها في التفكير التي قد تزعجه جداً فيبحث عن بعض الحريّة لدى الأخريات و معهنّ لأنّها لا تستطيع أن توفّرها له على الإطلاق.

2- الأخذ و العطاء
حين يلتقي الرجل بامرأة جديدة يفعل المستحيل للحصول عليها فيحاول أن يقدّم لها الزهور أو الهدايا لأنّه إذا ما قدّمها لزوجته في يوم من الأيام لا تشكره أو تبادر الى القيام بأمر مماثل لأنّها و ببساطة تشعر بأنّه واجب عليه و هذا ما قد يدفع الرجل الى الخيانة.

3- غياب الانتباه
تعمد المرأة في بعض الأحيان الى صرف النظر عن زوجها و الاهتمام بأمورها الخاصّة ما قد يجعل الرجل يغضب و يشعر بلامبالاتها ما قد يدعوه الى البحث عن هذا الانتباه مع امرأة أخرى.

4- الهروب من النفس
إنّ بعض الرجال يبحثون عن الخيانة ليهربوا من الشخص الذي فيهم لأنّهم ببساطة ما عادوا مسرورين بما هم عليه و يصعب تجنّب مثل هذا السبب.

5- غياب التواصل
إنّ التواصل بين الطرفين هو مفتاح الوصول الى الحلول المنطقية و في غيابه لا يستطيع أيّ طرفين البقاء كما كانا قبل الزواج. في غياب التواصل يبحث كلّ منهما عن مكان آخر لإيجاده و هذا ما قد يودي الى الخيانة.

6- إهمال المرأة
قد تهمل المرأة نفسها أحياناً فتترك شعرها على حاله و لا تحاول و لو مرّة بأن تضع المكياج و أن تهتمّ بنفسها، و ذلك ليس من مصلحتها إطلاقاً و ستحتاج للاهتمام بنفسها لتبقى عند حسن ظنّ زوجها.

7- تذمّر المرأة
إذا عاد الرجل الى منزله و بدأت زوجته بطرح الكثير من الأسئلة عليه و التذمّر ممّا قام به، فقد يشعر بالاشمئزاز و يفضّل الابتعاد عنها ما قد يودي به الى خيانتها بشكلٍ أو بآخر.

8- بحثه عما هو جديد
إذا كانت المرأة مملّة لا تعرف كيف تجعل زوجها يُسرّ دائماً و لا تعرف كيف تساعده على الخروج من محنته و الوضع السيّئ الذي يعيشه فسيبحث عن كلّ ذلك في مكان آخر و قد يكون ذلك المكان حضن امرأة أخرى.

9- الخوف من التقدّم في السنّ
كلّما تقدّم الرجل في السنّ بحث عن بقائه صغيراً ما قد يجبره بشكلٍ أو بآخر على البحث عن فتاة أصغر منك و منه ليضمن أنّه ما زال وسيماً و يلفت الانتباه بشكلٍ أو بآخر.

10- عدم تقبّل الواقع
لا يمكن للرجل أن يتقبّل الواقع دائماً خاصّة إن كان لا يتوافق مع تطلّعاته في الحبّ، فإذا كان الرجل لا يشعر بأنّه توصّل مع المرأة الى الحلّ المناسب فلن يودّ إكمال الطريق معها.

إنّها إذاً الأسباب التي قد تودي بأيّ رجل الى الخيانة… يجدر بالمرأة أن تتجنّبها و سترتاح و تكمل حياتها بسلام مع زوجها بالتأكيد!

التعليقات

لا يوجد تعليقات

إضافة تعليق